+A
A-

ناصر بن حمد يتابع سباق اليمامة للقدرة ضمن مهرجان ولي عهد دبي

يتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سباق اليمامة للقدرة لمسافة 120 كيلومتر والذي سيقام اليوم الأربعاء ضمن النسخة العاشرة لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة، والذي يقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تشهد مدينة دبي الدولية للقدرة.

وينظم المهرجان العديد من السباقات حيث أقيم يوم الاثنين الماضي سباق السيدات لمسافة 100 كلم ويوم أمس الثلاثاء سباق الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم، ويقام اليوم الأربعاء سباق اليمامة لمسافة 120 كلم وهو مخصص فقط للأفراس، ويختتم المهرجان بسباق ولي عهد دبي لمسافة 120 كلم دولي (نجمتان) الذي يقام يوم السبت المقبل.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وصل الى دبي وتابع مراحل اجراء الفحص البيطري للجياد المشاركة في السباق كما التقى سموه الكوادر الإدارية والتنظيمية والتي بينت الاستعداد الأمثل لإقامة السباق واخراجه بالشكل المتميز من كافة النواحي.

وسيشارك الفريق الملكي للقدرة في السباق بجواد واحد وذلك من أجل المشاركة في إنجاح السباق واكساب الجواد والفارس خبرة إضافية تعتيه في السباقات المقبلة وتمنحه الثقة من أجل الدخول بقوة في عالم سباقات القدرة.

وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بتنظيم مثل هذه السباقات الرائدة في رياضة القدرة الامر الذي يساهم في تحقيق التطور المنشود لهذه الرياضة في منطقة الخليج العربي مؤكدا على أن جميع السباقات التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة دائما ما يكون النجاح التنظيمي حليفا لها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن مشاركة الفريق الملكي في السباق الكبير يهدف إلى إنجاح السباق والتعرف على المستويات قبل المشاركة في البطولات الخارجية المقبلة والتي من المؤمل أن تساهم في إعطاء الفارس المزيد من الخبرات في رياضة القدرة مشيرا الى أن مشاركة الفريق الملكي هي من أجل إنجاح السباق والتواجد مع الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة في مختلف ميادين رياضة القدرة.