+A
A-

د.العوضي يقوم بزيارة تفقدية لمرضى أجروا عمليات زراعة الكلى

قام الوكيل المساعد المستشفيات بوزارة الصحة الدكتور محمد أمين العوضي بزيارة عدد من المرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة الكلى بمجمع السلمانية الطبي،وذلك في ضوء حرصه واهتمامه بمتابعة سير الخطة العلاجية المقدمة إليهم،والاطمئنان على صحتهم.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل المساعد على حالة المرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة الكلى،واستمع إلى التقارير الطبية الخاصة بهم،والتي بينت أن وضعهم الصحي مستقرا و يخضعون للملاحظة إلى جانب عمل تقديم الفحوصات اللازمة لهم.

بعد ذلك توجة الدكتور العوضي لزيارة المتبرعين للإطمئنان عليهم و شكرهم  على هذا العملي الإنساني الذي يحمل كل قيم التضحيه و الإيثار من أجل الغير،معربا عن أمله وتطلعاته في زيادة إقبال ودعم المجتمع للتبرع والمساهمة في إنقاذ حياة الكثير من المرضى.

الجدير بالذكر أنه قد تم إجراء عمليتين لزراعة الكلى و كان أحد المتبرعين أبن تبرع لوالده أما الحالة الثانية فكانت لأبنه تبرعت لوالدها.كما وأجرى العمليتين فريق يتكون من إستشاريين و أخصائيين بحرينيين و أردنيين.

و في نهاية الزيارة تقدم الدكتور محمد أمين العوضي الوكيل المساعد للمستشفيات بجزيل الشكر و التقدير لكل من  ساهم في إنجاح هذا المشروع الوطني الهام و دعا جميع القائمين لبذل كل الجهد لخدمة المرضى و رعايتهم.

حضر الزيارة رئيس دائرة الجراحة الدكتور راني الأغا و رئيس دائرة أمراض و زراعة الكلى الدكتور علي العرادي و إستشاري جراحة المسالك البولية و زراعة الكلى الدكتور أكبر جلال و الدكتور عبدالسلام أحمدي و منسقة شؤون مرضى زراعة الكلى الممرضة هدى رستم.