+A
A-

مجموعة المير تفتتح الفرع رقم 16 لأسواق المنتزه في منطقة البحير

برعاية كريمة من معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني تم عند العاشرة من صباح أمس الثلاثاء الموافق ١٣ مارس ٢٠١٨ وبحمد الله تعالى افتتاح الفرع رقم ١٦ لأسواق المنتزه في سوق البحير بالرفاع، جوار مسجد شيخان الفارسي. وذلك بحضور السادة عبدالحميد جلال المير نائب رئيس مجلس الإدارة وجلال المير المدير العام للمجموعة وعبدالله نور المدير التنفيذي للمجموعة وعاصم المير مدير شركة المير للتوزيع وأزهر الراوي المدير العام لأسواق المنتزه.

وقد شرّف الافتتاح بالحضور عدد من الشخصيات المعروفة بمنطقة البحير ووجهاء المجتمع بالمنطقة. فضلاً عن عدد من المدراء والمشرفين والعاملين بمجموعة المير ولفيف من أهالي المنطقة.

وبعد قص شريط الافتتاح قام الظهراني والحضور بجولة داخل الفرع وتعرفوا على أقسامه المختلفة. وأشادوا بدقة الترتيب وسهولة التسوق معتبرين أن الفرع يشكل اضافة حقيقية لأهالي المنطقة خصوصاً وأنه يعمل على مدار ال٢٤ ساعة.

وبهذه المناسبة قال السيد عبدالحميد المير عضو مجلس الادارة إن افتتاح (فرع البحير) يأتي ضمن خطة مجموعة المير بالتوسع في مشروعاتها التجارية التي تخدم المواطنين والمقيمين على ارض المملكة وتحقيقاً لشعار اسواق المنتزه (سنظل الأقرب اليكم).

وبافتتاح فرع البحير يكون قد بلغ العدد الكلي لفروع المنتزه 16 فرع منتشرة في كافة أنحاء مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن فرع البحير تتوفر فيه جميع احتياجات الأسر اليومية من المأكولات والمشروبات الطازجة من منتجات الحليب والألبان والعصائر والخضار والفواكه واللحوم الطازجة، إضافة الى مختلف أنواع الأغذية المعلبة وأغذية واحتياجات الأطفال، والأدوات المنزلية والقرطاسية وغيرها.

من ناحية أخرى سيتم صباح غد الخميس افتتاح فرع جديد لمؤسسة المير التجارية وهي إحدى شركات مجموعة المير في منطقة الهملة. ويعتبر هذا الفرع هو الثالث للمؤسسة بعد المعامير والمحرق.  وتعمل مؤسسة المير التجارية التي أسست عام 1952 في مجال البلاط والسيراميك والأدوات الصحية.