+A
A-

ديار المحرق تستقبل وفدًا من طلبة جامعة نيويورك أبوظبي

استضافت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، وبالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار، وفدًا زائرًا من طلبة جامعة نيويورك أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في جولة تعريفية لأبرز مشاريع المخطط الرئيسي لديار المحرق، يوم الإثنين الموافق 12 مارس 2018.

تم استقبال الوفد الزائر من قبل إدارة شركة ديار المحرق، وعددًا من منتسبي الشركة في مكتب المبيعات، مع تقديم عرض موجز عن أحدث المشاريع في مدينة ديار المحرق. وتبع ذلك اصطحاب الوفد في جولة لعدد من أهم معالم المخطط الرئيسي لديار المحرق.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بالزوار الكرام من طلبة جامعة نيويورك أبوظبي في ديار المحرق. وتهدف هذه الزيارة إلى دراسة معالم التقدم المدني والعمراني في مملكة البحرين، وتأثير البيئة الساحلية بالمملكة على أسلوب الحياة والثقافة والإقتصاد على الصعيد المحلي. وفي هذا السياق، يسهم مشروع ديار المحرق في تنمية الاقتصاد البحريني فضلاً عن زيادة المساحة الجغرافية لها، وذلك لكونه أكبر مشروع عقاري يجري تشييده في المملكة. ولذا، فإننا نؤمن بأهمية زيارة وفد الطلبة لديار المحرق للحصول على المعلومات اللازمة لأبحاثهم الدراسية، وقد تشرفنا جدًا عبر هذه المبادرة بتوفير كافة الوسائل المساعِدة لإنجاز هذه الدراسة."

هدفت الجولة لتزويد الطلبة بالمعلومات اللازمة فيما يتعلق بأبحاثهم حول أهمية البيئة الساحلية في التراث الزاخر لمملكة البحرين، ومدى تأثير تنمية وتطوير السواحل على اقتصادها الوطني.

وخلال جولتهم في ديار المحرق، زار الطلبة كل من مشروع حي النور وحي الشروق، ومشروع ديرة العيون، ومراسي البحرين، ومدينة التنين، حيث اطلعوا على الخصائص الفريدة والخطط التطويرية لكل مشروع.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.