+A
A-

VIVA البحرين تحصد جائزة رواد التسويق لأفضل إعلان كوميدي

فازت VIVA البحرين بجائزة رواد التسويق المرموقة والمعروفة على مستوى المنطقة لأفضل إعلان كوميدي، وذلك خلال الحفل الختامي لتوزيع الجوائز في هذا المؤتمر السعودي الخامس للتسويق والذي أقيم في الرياض .

وقد تم تنفيذ الإعلان من الجانب الإبداعي بالتعاون مع شركة ميماك أوجلفي البحرين، الوكالة الرائدة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة والتصميم الإبداعي في العالم. وقد أظهر الإعلان سرعة شبكة VIVA  4Gالفائقة بأسلوب فكاهي كوميدي، وتم عرضه على شاشات السينما في البحرين أمام ما لا يقل عن مليون مشاهد. وجاءت هذه الجائزة تقديراً لتبني أفضل الممارسات الابتكارية في مجال التسويق.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: "اتخذنا الابتكار نهجاً للعمل. فهو الأمر الذي يميزنا في VIVA البحرين عن غيرنا، حيث أننا تبنينا الابتكار في كل مجالات عملنا سواء في المنتجات والخدمات التي نوفرها أو في حملات الاتصالات التسويقية، وبذلك نقدم تجربة مميزة للعملاء ".

وأضاف: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة، التي تعد أيضاً دافعاً وحافزاً قوياً لنا لمواصلة جهودنا ومسيرتنا لتعزيز مكانة البحرين كمركز يدعم الإبداع".

ومن جانبه، قال السيد غسان بوجاكلي، المدير العام لشركة ميماك أوجلفي البحرين: "نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز. وبصفتنا وكالة إعلانية، نؤمن بأهمية ابتكار حملات تسويقية فعالة بأسلوب مبدع. ولا يمكن لذلك أن يتحقق إلا عندما يتشارك كل من العميل والوكالة بنفس مستوى الفهم والتقدير للحملات الإبداعية، مما يمثل تماماً علاقتنا مع VIVA البحرين".

ونبعت فكرة إنشاء جائزة رواد التسويق من التأثير البالغ للحملات التسويقية على حياة الناس اليومية. وتعتبر كجائزة مهنية مستقلة تهدف لخلق منافسة عادلة ومحفزة عبر المنطقة من خلال مكافأة المهنيين الذين يتميزون بطريقة توصيل رسالتهم، والمشاركة والتفاعل مع الجمهور المستهدف، بالإضافة الى الذين يتبنون ممارسات تسويقية مبدعة.

والجدير بالذكر أن شركتا VIVA البحرين وميماك أوجلفي فازتا في العام الماضي بثلاث جوائز مرموقة من الفئة البرونزية في مهرجان " كان ليونز الدولي للإبداع" في دورته الرابعة والستين، والذي أقيم في مدينة "كان" في فرنسا. وتعتبر هذه أولى الجوائز التي يمنحها مهرجان "كان ليونز" لشركة اتصالات في المملكة، مما وضع البحرين بقوة على خريطة الإبداع العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركتان على الجائزة الفضية في مجالات الاتصال في حفل توزيع جوائز MENA Effie في عام 2014، لحملة "Termination" لفئة "الهواتف النقالة والإنترنت".