+A
A-

عرض "ديزني على الجليد" خلال عيد الفطر

سيقدم كلٍ من ميكي ماوس وميني ماوس، في مملكة البحرين خلال شهر يونيو القادم، عرضاً يتميز بالمرح والخيال والمغامرة بعنوان "ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الاحلام".

تأتي هذه الفعالية من إنتاج شركة فيلد للترفيه، وستُعقد في الفترة ما بين 15 وحتى 19 يونيو 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وسيشتمل على عروض فروزن، والحورية الصغيرة، والأسد الملك، وبيتر بان.

وسيتمكن الجمهور، من خلال هذا العرض الموسيقي الملئ بالاثارة ذو اربعة فصول، من عيش أجمل اللحظات الساحرة حيث سيتضمن العرض أداء عالمي لفريق تزلج محترف يصحبه معزوفات موسيقية حائزة على جوائز عالمية مما يجعل "ديزني على الجليد: رحلة الى ارض الاحلام" تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

وعلاوة على ما سبق، سيحظى الحضور بفرصة مشاهدة اداءً رائعاً يحتضن شخصيات ديزني المفضلة ومنها سيمبا وتيمون وبومبا من فيلم الأسد الملك، وآريل وسباستيان من فيلم الحورية الصغيرة، وبيتر بان وويندي وتنكر بِل من فيلم بيتر بان، بالاضافة الى آنا وإلسا أبطال فيلم "فروزن" .

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف احدى أكثر العروض استثنائية ضمن رزنامة فعاليات الهيئة. ومن شأن عرض " ديزني على الجليد: رحلة الى ارض الاحلام " أن يقدم للزوار من جميع الأعمار، تجربة لا تنسى ضمن أجواء مفعمة بالمرح والاثارة. كما انه سيتصادف مع عطلة عيد الفطر، والتي يشهد قطاع السياحة خلالها إقبالاً كبيراً مما من شأنه أن يعزز من مكانة مملكة البحرين كوجهة عائلية رائدة."

ويأتي العرض الجليدي الحي ضمن سلسة الفعاليات المتنوعة التي تسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض من خلالها لجذب الزوار من مملكة البحرين ودول الخليج المجاورة، وكذلك تحت مظلة الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.
ومن جانبه، قال نائب رئيس شركة فيلد للترفيه لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ستيفن أرمسترونج: "سيمنح عرض ديزني على الجليد لجميع أفراد العائلة فرصة مشاهدة شخصياتهم المفضلة من أفلام "فروزن"، والحورية الصغيرة، والأسد الملك ، وبيتر بان. وإننا نتطلع قُدماً الى تقديم تجربة لا تُنسى لجمهور مملكة البحرين ضمن أجواء هذه المغامرة الفريدة والمذهلة."

ستتوافر تذاكر عرض "ديزني على الجليد: رحلة الى ارض الاحلام" للبيع بتاريخ 14 مارس 2018 على الموقع الالكتروني التاليmanama.platinumlist.net ، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني الرسمي  disneyonicebh.com