+A
A-

‏‎رئيس هيئة السياحة يدشن فعالية (ارتيزانا الرائد المبدع 973+) plus 973 Market

افتتح سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض فعالية (ارتيزانا الرائد المبدع 973+) ‘Plus 973 Market’ بحضور الشيخة الدكتورة مي بنت سليمان العتيبي المدير التنفيذي لمشروع (ارتيزانا الرائد المبدع 973+) وبحضور سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ممثلا عن محافظة العاصمة وعدد من كبار الشخصيات ‎وذلك بمنطقة الجفير في 14 مارس الجاري، حيث ستستمر الفعالية على مدار أربعة أيام حتى 17 مارس الحالي.
‏‎ويتضمن هذا الحدث المتميز عدد من أشهر المطاعم، وسينما خارجية، ومجموعة ألعاب للصغار بالإضافة الى عرض للأزياء المميزة بمصاحبة موسيقى حية، وستنطلق الفعالية يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل، بينما تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل خلال الأيام التالية.
‏‎وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم مشروع (ارتيزانا الرائد المبدع 973+) الفريد من نوعه والذي يقدم العديد من المنتجات والبضائع المتنوعة بهدف جذب الزوار من مختلف فئات المجتمع وكافة الأعمار والسياح من الدول المجاورة. ومن شأن هذه المبادرة أن تساهم في توفير بيئة حاضنة لروح المبادرة لدى الشباب البحريني".
‏‎وتهدف هذه الفعالية لدعم الشباب البحريني باعتبارها منصة مثالية لترويج وعرض منتوجاتهم ومشاريعهم المميزة بالإضافة الى دعم المؤسسات الخيرية حيث سيخصص جزء من ريع هذه الفعالية للأعمال الخيرية.