+A
A-

اتحاد الطاولة يستضيف معسكر فريق الأهلي المصري

يستضيف الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، معسكر تدريبي لفريق الأهلي المصري للناشئين والناشئات للتدريبات المشتركة والمواجهات المباشرة مع لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين والناشئين لكرة الطاولة الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان نهاية شهر مارس الحالي.

وبدأ فريق الأهلي المصري للناشئين والناشئات تدريباتهم يوم أمس فور الوصول إلى أرض المملكة، حيث خاض الفريق تدريبات مشتركة مع لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني للناشئين والناشئات على صالة الاتحاد بالرفاع.

ويأتي استضافة اتحاد الطاولة للمعسكر ضمن الخطة الموضعة من الجهازين الفني والإداري لمنتخب الناشئين والناشئات قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا، حيث ستكون الفائدة كبيرة لمنتخباتنا خصوصاً أن لاعبي ولاعبات الفريق المصري يتمتعون بامكانيات عالية.

وسيستمر المعسكر حتى موعد مغادرة منتخبنا للناشئين والناشئات إلى الأردن، حيث تضم بعثة الأهلي المصري فتحي عبده مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وهشام إسماعيل مدرب الناشئين والناشئات للفريق المصري تحت 15 سنة، إضافة إلى 3 لاعبين هم مصطفى سيد، وعمر عبدالعزيز، ومحمد أحمد، و3 لاعبات هن منه الله طارق وروان زكريا وشروق أكرم.

وسيلعب لاعبي ولاعبات منتخبنا للناشئين والناشئات مواجهة ودية مع اللاعبين واللاعبات المصريين بحسب البرنامج المشترك الموضع من الجهازين الفني لمنتخبنا والفريق المصري.