+A
A-

جيبك تدعم خطط البحرنة بمنح المزيد من الترقيات لموظفيها

أصدر رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الدكتور عبدالرحمن جواهري قراراً يقضي بترقية عدد من الموظفين العاملين بالشركة وذلك ضمن سياسة الترقيات التي تطبقها الشركة بصورة دورية للمستحقين من موظفي الشركة.

وتأتي هذه الترقيات الجديدة ضمن خطة طموحة تسعى من خلالها الشركة للعمل على تهيئة القوى العاملة الوطنية لتولي المناصب القيادية والإشرافية وذلك ترجمةً لسياسة مجلس الإدارة التدريجية للبحرنة والإحلال.

وقد تم ترقية كلاً من: المهندس محمد العيسى إلى مراقب الحريق والسلامة، والمهندس محمد المسقطي إلى مهندس تخطيط الصيانة ، والمهندس حسن علي ابراهيم إلى مشرف أول مخازن، والمهندس محمد سند محمد  إلى مشرف نوبات المرافق، والمهندس مجيد العالي الى مشرف أول نوبات، والمهندس علي الريس إلى مشرف الحريق والسلامة.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري عن عظيم فخره وإعتزازه بالكوكبة الجديدة من موظفي الشركة الذين حصلوا على ترقيات، مجدداً الثقة في الكوادر البحرينية العاملة بالشركة، مؤكداً بأنهم محل تقدير وإعتزاز من إدارة الشركة التي تحرص أشد الحرص على رعاية جميع منتسبيها وتوفير جميع الوسائل المتاحة لهم للتطور والترقي بالعمل، منوهاً بأن جهود الشركة لن تتوقف عن توفير البرامج التدريبية المتخصصة لكوادرها المحلية إضافة إلى توفير البرامج التي تعمل على تنمية المهارات الشخصية والقيادية لدى الموظفين، وذلك من أجل تهيئتهم لمزيد من الترقي لشغل المناصب الإدارية والقيادية والإشرافية بالشركة.

كما أكد الدكتور جواهري أن الشركة تؤمن بأن تطوير الموارد البشرية يعتبر عنصراً ضرورياً وأنه أفضل إستثمار يمكن أن تملكه الشركة، وسوف ينعكس هذا بدوره إيجاباً على أداء الشركة في جميع الجوانب والمجالات، بالإضافة إلى إستمراريتها في النجاح والتطور. وأضاف قائلاً أنه ستكون هناك تحديات دائمة، وأفضل وسيلة للتغلب عليها تعتمد على مدى كفاءة القوى البشرية التي نقوم بتدريبها وتطويرها. 

وأضاف أن الشركة ملتزمة ببرنامج طموح في مجال التدريب والتطوير، تسعى من خلاله إلى تدريب وتطوير الكفاءات والعاملين في الشركة بتوفير أفضل البرامج التدريبية وإشراكهم في الدورات المختلفة وورش العمل سواء داخل مركز التدريب والتطوير بالشركة أو ابتعاثهم إلى الخارج للإطلاع والإستفادة من أحدث التطورات التي يشهدها قطاع صناعة البتروكيماويات في العالم أجمع.

وأضاف بأن الموظفين الذين حصلوا على الترقيه هم ممن يشهد لهم بالكفاءة والخبرة وعملوا بكل جد على تطوير أنفسهم والإستفادة مما أتيح لهم من فرص تدريبية وقد استحقوا هذه الترقيات بكل جدارة، منوهاً في هذا الصدد بالمستوى الرفيع للبرامج التي يقدمها مركز التدريب والتطوير بالشركة علاوة على ما يحتويه هذا المركز من أجهزة حديثة وبرامج متطورة يقدمها أفضل المدربين ممن يتمتعون بالخبرة والكفاءة، حيث سبق للمركز استضافة العديد من الطلبة والموظفين الذين تلقوا العديد من الدورات المتخصصة في هذا المركز المتطور.

وإختتم الدكتور جواهري تعليقه بِحث الموظفين الذين تمت ترقيتهم على الإستمرار في بذل الجهد والمثابرة في العمل والحرص على الإلتزام، مع مواصلة التزود بالمعلومات الحديثة المتعلقة بطبيعة أعمالهم وذلك للمساهمة في تحقيق المزيد من التطور للشركة وعملياتها.

من جانبهم، أعرب الحاصلون على الترقيات الجديدة عن جزيل شكرهم لمجلس إدارة الشركة على التشجيع المستمر والرعاية الدائمة التي يجدونها منهم، مثمنين كذلك جهود أعضاء الإدارة التنفيذية برئاسة الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة، مجددين تصميمهم على مضاعفة جهودهم للوفاء بمتطلبات مناصبهم الجديدة حرصاً على مكتسبات الشركة ودعماً لنجاحها المتسارع.