+A
A-

توبلي يواصل صدارة دوري الأشبال لكرة الطاولة

واصل توبلي صدارته لدوري الأشبال لكرة الطاولة بعد فوزه على الاتفاق (3/صفر) في الجولة التي شهدت أيضاً فوز البحرين على البديع (3/صفر) وباربار على البسيتين (3/صفر) وعالي على سار (3/1).

وجاء انتصار توبلي على الاتفاق (3/صفر) بفوز حسن علي سعيد ويوسف سعيد وأسامة ماجد على هود عبدالباسط وأحمد هاني وعلي حسين بثلاثة أشواط نظيفة.

أما انتصار البحرين على البديع (3/صفر) جاء بفوز محمد راشد وحازم مصطفى وعلي هشام على حسن محمود وعلي محمد ومحمد صالح بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم يواجه باربار صعوبة بتخطيه البسيتين (3/صفر)، إذ فاز علي صال ومحمد جواد وعبدالله تيسير على مهدي حبيب وخليل محمد ومحسن علي بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع عالي من الفوز على سار (3/1) بفوز محمد نادر ومجيد ناجي على السيدياسر علوي وعلي جعفر بثلاثة أشواط نظيفة، إضافة إلى فوز محمد نادر على عباس عمار بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأصبح ترتيب دوري الأشبال على النحو الآتي: توبلي في الصدارة برصيد (32 نقطة)، المركز الثاني عالي برصيد (29 نقطة)، المركز الثالث باربار برصيد (28 نقطة)، المركز الرابع البحرين برصيد (27 نقطة)، المركز الخامس سار برصيد (25 نقطة)، المركزين السادس والسابع سماهيج والبديع برصيد (21 نقطة)، المركزين الثامن والتاسع البسيتين والاتفاق برصيد (16 نقطة).

وفي دوري الناشئين، فاز البحرين على البسيتين (3/صفر) بفوز مهدي حسن على يعقوب يوسف بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحازم مصطفى وبدر هشام على حسين علي وحسن محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفاز توبلي على باربار (3/1) بانتصار رضي علي على محمد جواد بثلاثة أشواط نظيفة، وأحمد عباس على علي صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط، ورضي علي على اللاعب علي صالى بثلاثة أشواط نظيفة.

وتفوق سماهيج على عالي (3/1)، وفاز البديع على الاتقاق (3/1)، وفي واحدة من أقوى المواجهات المثيرة فاز فريق الفتيات على سار (3/2).