+A
A-

درة البحرين ترعى جائزة الخليج العربي للروائيين الشباب

في إطار حرصها على دعم المبادرات الرائدة، أعلنت درة البحرين رعايتها لجائزة الخليج العربي للروائيين الشباب (24 ساعة) التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى من 23 ـ 24 مارس. حيث تأتي هذه الجائزة ضمن إحدى المبادرات التي يطلقها سموه لدعم الشباب في المجال الثقافي.

وقال الرئيس التنفيذي لدرة البحرين المهندس محمود أحمد عبد الرحمن "تواصل الشركة رعايتها للمبادرات المميزة في المملكة، خاصة تلك المبادرات التي تقوم على مفهوم مبتكر، وتسعى لتحقيق أهداف مبتكرة بين فئة مهمة مثل فئة الشباب".

وأضاف "إن رعايتنا لجائزة الخليج العربي للروائيين الشباب تمثل شراكتنا مع المجتمع المحلي، وتعكس اهتمامنا بتطوير دورنا المجتمعي، وإصرارنا على تحمل مسؤوليتنا المجتمعية، فمثل هذه الشراكات مهمة بالنسبة لنا كأبرز المطورين العقاريين في المملكة".

وأوضح أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد استطاعت في فترة قياسية احتضان مواهب الشباب، وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات، وهذه المبادرات انتقلت من المحلية إلى الخليجية لنرى أصدائها دولياً.

وأكد الرئيس التنفيذي لدرة البحرين أن رعاية الجائزة تمثل دعماً لحدث ثقافي شبابي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. معرباً عن اعتزازه بهذه الشراكة، ومقدراً مفاهيم الابتكار والإبداع التي تقوم عليها منافسات الجائزة، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في كتابة نصوص أدبية مميزة.

وقدم أمين عام الجائزة ورئيس تحرير صحيفة الوطن يوسف البنخليل شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة درة البحرين المهندس محمود أحمد عبد الرحمن على الدعم اللافت للجائزة، وحرصه الكبير على إنجاحها وقال "إن رعاية درة البحرين للفعالية لا تعد رعاية تقليدية ، بل هي شراكة حقيقية على رعاية إبداع شباب الخليج، وهي خطوة مقدرة من شركة نفخر بإنجازاتها".