+A
A-

شركة "باس" تكرم موظفي الشهر وأفضل فريق عمل

ضمن استراتيجيتها المرتكزة على دعم وتشجيع الثروة البشرية، كرمت شركة خدمات مطار البحرين "باس" تسعة عشرة (19) من العاملين فيها بمناسبة اختيارهم كموظفين مثاليين وأفضل فرق عمل.  وبهذه المناسبة قال السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي للشركة إن أفضل ما يمكن أن يفعله القطاع الخاص لتحفيز النشاط التجاري وتطويره، هو الاستثمار في الثروة البشرية وتعزيزها، بهدف خلق اقتصادات تنافسية.

مضيفاً أن الشركة تؤمن بأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية وتنميتها. وهذا النهج الذي تقوم عليه شركة باس، هو ما يجعلها وجهة عملٍ مفضّلة للبحرينيين، حيث تفخر الشركة بنسبة بحرنةٍ تصل إلى نحو 80% من إجمالي العاملين.

على صعيدٍ متصل، أبدى المكرموّن اعتزازهم كونهم جزء من  شركة "باس"، والتي لا تتوانى عن الحفاوة بموظفيها والاهتمام بهم، من أجل الوصول إلى أفضل درجات الرضى الوظيفي، والذي سينعكس على أدائهم وجودة الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

أما المكرمون فهم: حسن علي، شاكر عبدالله، نايف محمد، إسحاق حسين، أحمد فرج، حسن المطوع، محمد يونس، ريدالين ماجداروج، روبيرتو فيرر، جيفري بيرماس، فيروز عصمان، سيد جواد الموسوي، فايز محمد، عبدالحسين حسن، ناصر سعد، مهدي يوسف، عدنان الذوادي، جعفر مكي، أحمد الذوادي.