+A
A-

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعروض الفرق المتجولة الترفيهية في قرية الفورمولا وان 2018

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل، والذي يفصلنا عنه 17 يوما فقط.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستمتلئ قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

الفنان مورف فنان يستخدم فقط صوته ليقدم الأغاني، ويقدم مورف عرضًا تفاعليًا وممتعًا بالكامل للجماهير من جميع الأعمار، ويهدف إلى إظهار ما يمكن أن يتمتع به الصوت البشري. وقد قام بعروضه دوليا في المهرجانات والعروض الموسيقية الشهيرة في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط، فلا تفوتكم عروضه المذهلة.

عرض الأبواق أداء موسيقي مضحك ولافت للأنظار، مع 22 لونا مختلفا من الأبواق اللولبية الملتصقة بشكل ثابت في جميع أنحاء جسمه، حيث يعزف بالأبواق موسيقى الروك والبوب والجاز والفولكلور واللاتينو والبلوز. موسيقاه هي مزيج من مختلف الألحان الكلاسيكية. هذا الفنان قادم من بلجيكا، وقدم عروضه في جميع أنحاء العالم في المهرجانات والعروض الموسيقية الدولية.

عازف الهانق دانيال وابليس هو موسيقار عالمي قادم من لندن مواليد 1984. بدأ مسيرته منذ عام 2007 وهو في عمر 23 سنة ومنذ ذلك الحين يعيش حياة الموسيقي المتنقل، حيث يسافر حول العالم في المناسبات والأحداث الدولية والمهرجانات. حيث زار جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا، ويشتهر بموسيقاه المميزة بأداة تسمى " هاند بان" وهي عبارة عن أداة صنعت في سويسرا يتم صنعها من نصفين من الصلب مع عدم وجود شيء في الداخل باستثناء الهواء، ويتم لعبها عن طريق ضرب القبة المركزية وتصدر أصوات موسيقية.

الفنان سيمون سولازو الفنان متعدد المواهب فهو العازف المسرحي والمؤلف والموسيقي من توسكانا بإيطاليا، عرضه الفريد الذي يتقن فيه العديد من الآلات الموسيقية الوترية بما في ذلك العود، سيتار، سانتور، إسراج، جنبا إلى جنب مع الغيتار والكمان أيضا، باستخدام تقنية متقدمة لإنشاء موسيقى معقدة ومقاطع صوتية مذهلة، كان يؤدي في المهرجانات الموسيقية الدولية من ألمانيا وباريس وميلان وبرشلونة وغيرها الكثير.

الوجوه المضحكة تقدم الفرقة الاستعراضية "الوجوه المضحكة" عروض مسلية ومضحكة للجماهير، فهي عبارة عن مخلوقات غامضة وملونة تمتع الجماهير، حيث قدمت عروضها في أبرز الفعاليات الدولية. وهي فرقة قادمة من ألمانيا فلا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.

مستر هوي الكوميدي مستر هوي يقوم بأداء عروضه المضحكة في جميع أنحاء العالم طوال العقد الماضي. سيستمتع بعروضه جماهير السباق في قرية الفورمولا وان حيث سينتقل في أرجائها ويسليهم.

فرقة الثنائي تتألف هذه الفرقة من فنانين يعزفان على الغيتار الكلاسيكي، أنشئت هذه الفرقة عام 2011 في لندن، المملكة المتحدة. لقد عزفوا منذ الطفولة ودرسوا بشكل فردي وكثنائي غيتار في المعهد الموسيقي في باريس، ومدرسة بورسيل للموسيقى في كلية مانشستر الملكية الشمالية للموسيقى وفي الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن.

عرضوا ضمن أبرز المهرجانات الموسيقية الدولية، حيث شارك الجمهور شغفهم بالموسيقى. كمهرجانات أدنبرة الموسيقية، ومهرجانا برلين الموسيقي.

الفرقة البهلوانية عروض الفرقة البهلوانية حيث شاركوا في أبرز المهرجانات الدولية في جميع أنحاء أوروبا، لا تفوت إثارة وكوميدية عروضهم في قرية الفورمولا وان الترفيهية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.