+A
A-

الأحمد تشيد بإسهامات ومبادرات الكوادر التمريضية وتتسلم كتاب حول "دور ممرضات الصحة المدرسية"

استقبلت سعادة الوكيل المساعد للموارد والخدمات ورئيس لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الصحة الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد بمكتبها بديوان الوزارة الممرضة فاتن علي حساني باحثة دكتوراه في علوم التمريض وممرضة متخصصة والتي قدمت نسخة من كتابها الصادر بعنوان" دور ممرضات الصحة المدرسية".

وفي مستهل اللقاء رحبت الأستاذة فاطمة الأحمد بالممرضة فاطمة حساني وأشادت بجهودها وبمبادراتها في إصدار هذا الكتاب الذي يوثق ويعزز من الدور الهام الذي تقوم به ممرضات الصحة المدرسية في خدمة المجتمع ودورهن ومستوى خبرتهم في مجال تخصصهن. كما إطلعت فاطمة عبدالواحد على ما يتضمن عليه الكتاب الذي يستعرض أبرز وأهم المهام المتعلقة بعمل ممرضات الصحة المدرسية.

ومن جانبها أعربت الممرضة فاتن حساني عن شكرها وتقديرها للوكيل المساعد للموارد والخدمات ، مؤكدةً بأن الكتاب الصادر يستعرض أبز المهام التي تقوم بها ممرضات الصحة المدرسية وهو الكتاب الأول من نوعه على المستوى المحلي والإقليمي والذي يضم نتاج تجربتها في مجال الصحة المدرسية وذلك من خلال أساليب البحث والتقديم المتميز الذي يقدمه الكتاب.

وفي ختام اللقاء أعربت فاطمة عبدالواحد الأحمد عن شكرها وتقديرها للجهود المقدمة من جانب الكوادر التمريضية ودعت إلى أهمية تقديم المبادرات القيمة والتشجيع على تقديم المزيد من الدراسات والإصدارات المتنوعة والبحوث العملية التي تعزز من الدور الرائد لمجال ومهنة التمريض في مملكة البحرين والتي تساهم في تحقيق المزيد من الإرتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الطبية المقدمة لصالح المجتمع البحريني. متمنية للممرضة فاتن حساني كل التوفيق والنجاح.