+A
A-

نيسان تدعم الابتكار المفتوح بالمشاركة مع "بلج آند بلاي"

أعلنت شركة نيسان موتورز المحدودة عن شراكة جديدة مع "بلج أند بلاي" باليابان، وهو واحد من أكبر حاضنات الأعمال ومراكز تسريع المشاريع للشركات الناشئة، لدعم الابتكار في مجالات التنقل وغيرها من التقنيات التي ستفيد العملاء.

وتسعى نيسان من خلال اتفاقية الشراكة مع مركز "بلج أند بلاي" في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى توسيع نطاق أعمالها مع الشركات الناشئة سواء في اليابان أو حول العالم. وستستفيد نيسان من هذه الشبكة لاستكشاف فرص التعاون ودعم الابتكار، والوصول إلى التقنيات الجديدة، ومطوريها.

وبموجب هذه الشراكة، ستكرس نيسان جهودها للمساهمة في تطوير برنامج مركز "بلج أند بلاي تك سنتر" لتسريع الأعمال للشركات الناشئة باليابان والذي يركز على مجالات التنقل. وسيبدأ مركز "بلج أند بلاي تك سنتر" باليابان في استقبال الطلبات المقدمة من قبل الشركات الناشئة للانضمام للبرنامج، وذلك من خلال موقعه الإلكتروني في الفترة بين 1 فبراير و 31 مارس.

وتمثل اتفاقية الشراكة دفعة قوية لتحقيق أهداف استراتيجيات تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، والشركات الأعضاء بالتحالف، لدعم الابتكار المفتوح. وستعمل نيسان بشكل وثيق مع «ألاينس فنشرز»، وهو صندوق رأس المال الاستثماري للشركات الذي كشف عنه تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 يوم 9 يناير، على بحث فرص الأعمال التي تحققت من خلال الشراكة.

وقال ياسوهيرو ياماوتشي، كبير مسؤولي التطوير في نيسان: "تعد الشراكة مع "بلج أند بلاي" بمثابة تذكير جديد بأن شركة نيسان على أتم الاستعداد للتعاون مع الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم، التي لديها خطط واعدة وطموحة. وبصفتنا شركة رائدة في مجال صناعة السيارات ودعم كل ما هو جديد ومبتكر في مجالات التنقل، تتطلع نيسان إلى مواصلة التعاون مع الشركات الناشئة ودعم خططها للمستقبل، ومشاريعها الطموحة لصالح عملائنا في جميع أنحاء العالم".