+A
A-

عسكر يطلع على المشروع الاستثماري لاتحاد الرياضات البحرية

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر أن اللجنة تدعم جميع الاتحادات الرياضية الساعية إلى إيجاد فرص استثمارية والبحث عن مصادر تمويل ذاتية لتسيير أنشطتها وبرامجها الأمر الذي يتماشى مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية في هذا الصدد.

جاء ذلك لدى استقباله أمين سر الاتحاد البحريني للرياضات البحرية سمير شويطر بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد.

وخلال اللقاء أطلع الأمين العام على المشروع الاستثماري الذي يعتزم الاتحاد إطلاقه في منطقة الجفير ومراحل تنفيذه والإجراءات التي وصل إليها مع كافة الجهات ذات العلاقة، مشيداً بالجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة في سبيل الارتقاء بالرياضات البحرية.

وأكد عسكر حرص اللجنة الأولمبية على دعم الاتحاد في المتابعة مع كافة الجهات ذات العلاقة في سبيل إتمام المشروع، انطلاقا من دور اللجنة الأولمبية في دعم سائر الاتحادات ومن بينها اتحاد الرياضات البحرية الذي يقوم بدور بارز في تعزيز ونشر رياضة الآباء والأجداد، معربا عن أمله في أن تتكلل جهود الاتحاد في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز المشروع على أكمل وجه بما يخدم الرياضة على كافة الأصعدة.

وبدوره عبر شويطر عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمها لاتحاد الرياضات البحرية مؤكداً حرص الاتحاد على تبني مختلف البرامج والمشاريع التي تسهم في دعم الرياضات البحرية وتعزيز الإنجازات والمكتسبات التي حققتها لرفع اسم المملكة عالياً بمختلف المشاركات الخارجية.