+A
A-

عسكر يستقبل الدوسري ويبحث معه خطة لجنة التسويق

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر على أهمية تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى إيجاد فرص استثمارية جديدة لتمويل أنشطة وبرامج اللجنة بالإضافة إلى دعم المشاركات والمعسكرات الخارجية للاتحادات الرياضية.

جاء ذلك لدى استقباله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس لجنة التسويق عبدالله الدوسري بحضور رئيس قسم التسويق محمود عاشوري بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

ورحب عسكر بالدوسري وبحث معه السبل الكفيلة بتفعيل دور لجنة التسويق بما يسهم في جذب مجموعة من الرعاة لدعم أنشطة وبرامج اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، حيث تقدم الدوسري بمجموعة من التصورات الخاصة بعمل اللجنة خلال المرحلة القادمة والتي تتضمن العمل على تسويق أنشطة عامي 2018 و2019 وفتح قنوات اتصال وشراكة مع عدد من الشركات الكبرى والعمل على حصر جميع البرامج والفعاليات الخاصة باللجنة الأولمبية والاتحادات دفعة واحدة.

كما بحث عسكر مع الدوسري الأسماء المقترحة لتولي عضوية لجنة التسويق، مبديا استعداد الأمانة العامة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للجنة التسويق خلال المرحلة القادمة، مشيراً في الوقت ذاته بأن قسم التسويق التابع للجنة سيعمل جنبا إلى جنب مع اللجنة لتحقيق أهداف وتطلعات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في البحث عن مصادر تمويل ذاتية جديدة.

ومن جهته عبر الدوسري عن اعتزازه بثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكليفه برئاسة لجنة التسويق متطلعا لأن يكون عند حسن الظن والعمل على تحقيق تطلعات مجلس الإدارة.