+A
A-

المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال يعقد اجتماعه على هامش البطولة

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد دول غرب آسيا لرفع الأثقال اجتماعه على هامش استضافة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بطولة غرب آسيا الخامسة لرفع الأثقال للرجال والسيدات في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس الجاري بفندق الغولدن توليب.

وفي بداية الاجتماع أشاد الحاضرون وأعضاء المكتب التنفيذي بحسن الضيافة الاستقبال التي لاقوها في بلدهم الثاني مملكة البحرين، والتنظيم المميز لبطولة غرب آسيا، مشيدين بجهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة والاتحاد البحريني لرفع الأثقال كما أثنوا على الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة رفع الأثقال في البحرين من قبل المسئولين الرياضيين وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتم اعتماد اللجان التابعة لاتحاد غرب آسيا والمنضوية تحت مظلته، حيث تم ايكال مسئولية اللجنة القانونية للنائب الاول لرئيس اتحاد غرب آسيا السيد سلطان الغانم، كما تم اعتماد استضافة سلطنة عمان للنسخة السادسة من البطولة العام القادم.

وأثنى الحضور على اضافة فئة الماسترز للمرة الأولى ضمن مسابقات رفع الأثقال بمبادرة من مملكة البحرين صاحبة الريادة، كما نوقشت مسابقات البطولة وفئاتها، وسبل تطوير رياضة رفع الأثقال على مستوى منطقة غرب آسيا