+A
A-

المنامة يخطو نحو نهائي كأس خليفة بن سلمان

قطع فريق المنامة نصف المشوار نحو التأهل للمباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، بفوزه على حساب الرفاع بنتيجة (105/97)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الأربعاء)، على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، في إطار الجولة الأولى من الدور نصف النهائي للبطولة.

وشهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اللقاء، إلى جانب رئيس نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وأصبح فريق المنامة على بعد خطوة واحدة من التأهل للمباراة النهائية، إذ بات عليه الفوز في المباراة الثانية التي ستقام بينهما يوم الأحد المقبل لحسم تأهله، فيما يتعين على فريق الرفاع الفوز لتأجيل الحسم إلى مواجهة فاصلة إن أراد الإبقاء على حظوظه في المنافسة.

وجاءت المباراة في المجمل العام مفتوحة ومتكافئة، قدّم فيها الفريقان أداءً جماعيًا قويًا، واستطاع المنامة أن يفرض أفضليته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع.

الرفاع ورغم خسارته، إلا أنّه قدم أداءً جيدًا، واستطاع مجاراة نجوم المنامة والتقدم في بعض فترات الشوط الأول، كما حاول الإبقاء على فارق النتيجة قريبا في الشوط الثاني.

الرفاع فاز في الربع الأول 26/21، فيما فاز المنامة في الأشواط الثلاثة الأخيرة بـ27/18، 28/25 و29/28.