+A
A-

اللجنة الأولمبية توقع اتفاقيتين مع "«بي كي اف البسام » وطلال أبوغزالة

بناء على توجيهات  ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بأهمية الحرص على تفعيل  بنود اللوائح المالية بدقة ، فقد أبرمت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقيتين مع كلا من شركة "«بي كي اف البسام  »، وشركة طلال أبوغزالة وقعهما من جانب اللجنة الأولمبية الأمين العام  السيد عبدالرحمن  صادق عسكر، ومن جانب شركة "«بي كي اف البسام   » السيد ماجد حليم  ومن جانب شركة طلال أبوغزالة السيد هاني دعسان  .

وقد أكد السيد عسكر أنه بموجب هاتين الاتفاقيتين فإن شركة "«بي كي اف البسام   » ستتولى مهمة مسك     السجلات المحاسبية للجنة الأولمبية البحرينية والاتحادات الرياضية  بما يتفق مع النظام الأساسي الموحد للاتحادات الرياضية ، بينما ستتولى  شركة طلال أبوغزالة مهمة التدقيق على حسابات اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية .

و أضاف عسكر بان اللجنة الأولمبية  ستعقد اجتماعا موسعا مع الاتحادات الرياضية  لشرح آليات تنفيذ بنود الاتفاقية مع الشركتين المذكورتين بالإضافة لعقد ورش  عمل للامناء المالين بالاتحادات الرياضية لتمكينهم من التعامل مع بنود هاتين الاتفاقيتين .

وأشار عسكر  الى  أن التوقيع مع الشركتين جاء وفقاً للوائح المالية والإدارية المعمول بها في اللجنة الأولمبية والتي تنص على طرح الموضوع الى مناقصة  واختيار أفضل العطاءات المناسبة وعلى ضوء ذلك تم إبرام الاتفاقية مع الشركتان  اللتان تتمتعان بسمعة جيدة في مجال اختصاصهما.

ويامل عسكر أن تسهم هاتين  الاتفاقيتين في تسيير   جميع الإجراءات والبيانات والتدفقات المالية طبقاً للائحة المالية الخاصة باللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

ومن جانبهما اعرب كل من السيد ماجد حليم و السيد هاني دعسان عن شكرهما و تقديرهما للجنة الأولمبية البحرينية متمنيان ان تكون شركتيهما عند حسن الظن و الثقة التي خصتهما بها اللجنة الأولمبية لتسيير الإجراءات المالية بما يتفق مع اللائحة المالية للجنة الأولمبية البحرينية .