+A
A-

رئيس الأمن العام يشهد المباريات النهائية لبطولة الميني للتنس لأبناء الضباط

تحت رعاية سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، اختتمت بطولة الميني للتنس لأبناء الضباط والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على ملاعب نادي ضباط الأمن العام.
وشهد رئيس الأمن العام المباريات النهائية التي كانت وفق المراحل العمرية ، ففي فئة أولاد من عمر ( 5 – 8 سنوات ) فاز بالمركز الأول أحمد محمد عبدالله وحل في المركز الثاني طلال محمد السيد ، وفي فئة أولاد من عمر (9-13 سنة ) فاز بالمركز الأول أحمد محمد السيد وحل بالمركز الثاني على غازي، وفي فئة البنات فازت بالمركز الأول آلاء خالد وحلت في المركز الثاني ميساء شريف.
وأشاد رئيس الأمن العام بالأداء المتميز الذي شهدته بطولة الميني للتنس لأبناء الضباط والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون ، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي ضباط الأمن العام وكل من ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن التنظيم والإعداد لها.
من جهته ، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الأمن العام على رعايته الحفل الختامي للبطولة مشيدا بدوره في الدعم والمتابعة المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.