+A
A-

خليفة مدربا لمنتخب الرجال واعتماد موسم مستقل للطائرة الشاطئية

قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تعيين المدرب الوطني يوسف خليفة مدربا للفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة القادمة، وتعيين المدرب الوطني ياسين الميل مساعدا له، وتجديد الثقة كذلك بالمحلل الأحصائي الصربي "بروتا" ليكون ضمن الجهاز الفني للمنتخب.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وجميع اعضاء مجلس الإدارة.

وأكد امين السر فراس الحلواجي بأن مجلس الإدارة قرر تخصيص مكافآت مالية لأفضل لاعب في كل مباراة بمنافسات المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد وتخصيص مكافآت مالية لأفضل ثمانية لاعبين في المهارات، انطلاقا من حرص مجلس الإدارة على تشجيع اللاعبين على الظهور بأفضل صورة بما يرفع من مستوى المنافسة وينعكس بشكل إيجابي على اللعبة وتقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون.

وأضاف الحلواجي بأن مجلس الإدارة اعتمد المشاركات الخارجية القادمة كما تم تسمية رؤساء الوفود لكل مشاركة والحكام المرافقين.

وأوضح الحلواجي بخصوص تطبيق مشاركة اللاعب المحترف الأجنبي في دوري الكرة الطائرة بأن الاتحاد قرر الاجتماع مع الأندية والاستئناس بآرائهم والتعرف على السلبيات والايجابيات ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن، وذلك حرصا من الاتحاد على مصلحة جميع الأندية باعتبارها شريك اساسي في نجاح عمل الاتحاد للوصول إلى الرؤية الأصلح.

كما كشف عن اعتماد موسم سنوي للكرة الطائرة الشاطئية يبدأ من شهر يونيو ولغاية شهر أكتوبر من كل عام، ليكون بمثابة موسم مستقل عن مسابقات الصالات، على أن يبدأ العمل به ابتداء من الموسم الجاري.

واعتمد الاتحاد كذلك تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة الآسيوية تحت 20 عاما وتسمية اللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة.