+A
A-

توبلي يحصد لقب الأشبال لكرة الطاولة.. وسار فئتي الناشئين والشباب

حسم فريق توبلي لقب دوري الأشبال لكرة الطاولة وحصد لقبه الأول بعد أن قدم أفضل المستويات في الدوري بقيادة مدربه الوطني عبدالجليل العصفور.

وتمكن توبلي من الحصول على لقب دوري الأشبال بعد أن جمع 34 نقطة، وجاء فريق عالي في المركز الثاني برصيد (30 نقطة)، والمركز الثالث فريق البحرين برصيد (29 نقطة) بفارق المواجهات مع باربار الذي جمع النقاط نفسها.

وحصل فريق سار على لقب دوري الناشئين بكل جدارة واستحقاق بعد أن جمع 31 نقطة، وفي المركز الثاني فريق سماهيج برصيد (29 نقطة)، والمركز الثالث فريق توبلي برصيد (28 نقطة).

أما دوري الشباب، فحصل على اللقب فريق سار برصيد (24 نقطة)، والمركز الثاني فريق عالي برصيد (20 نقطة) بفارق المواجهات مع توبلي الذي حصل أيضاً على (20 نقطة) وجاء في المركز الثالث.

وانحصر دوري العموم بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين، حيث ستقام المواجهة بين الفريقين في شهر ابريل القادم.

وأعرب مدرب فريق توبلي للأشبال عبدالجليل العصفور عن بالغ سعادته بحصول الفريق على دوري الأشبال، مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النادي مكي أمان وأعضاء مجلس الادارة وحرصهم على توفير أفضل الخدمات للفريق ساهمت بالحصول على لقب الدوري للمرة الأولى، وقدم شكره إلى مجلس ادارة اتحاد الطاولة على التنظيم المميز للمباريات وجهودهم البارزة بالارتقاء بكرة الطاولة البحرينية.