+A
A-

عالم وارنر براذرز أبوظبي تكشف عن الألعاب والمرافق الترفيهية في "بيدروك" و"ديناميت غالتش"

كشفت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة والأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، عن تفاصيل مشوقة عن منطقتي "بيدروك" و"ديناميت غالتش" المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة من لوني تونز وهانا-باربيرا، مثل مارفن ذا مارشن، روود رنر، وايل إي. كايوتي، فريد فلينستون، جورج جيتسون، وغيرها من الشخصيات.

سيتمكن الضيوف من كافة الأعمار الانضمام الى المرح مع وارنر براذرز أنيميشن في شوارع ديناميت غالتش المليئة بالأحداث، المجاورة لضواحي منطقة بيدروك القابعة في العصر الحجري. وتضم هذه المناطق أربع ألعاب ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى مطعمين ومتجرين؛ وجميعها مستوحاة من الرسوم المتحركة وأشهر شخصياتها، مثل ذا فلينستونز وذا جيتسونز.

وتعليقاً على ذلك، قال مارك زلمان، المدير العام لمدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي: "نحن سعداء جداً بأننا تمكنا من وضع أبرز شخصيات بيدروك وديناميت غالتش على أرض الواقع. لقد حظيت هذه الشخصيات بمحبة الجميع من كافة الأعمار وعلى مدى عقود من الزمن، الأمر الذي جعل من السير في شوارع هذين المنطقتين حلماً للعديد من ضيوفنا. ونضمن لكم بأن زيارتكم لعالم وارنر براذرز ستمثل تجربة ممتعة لكافة أفراد العائلة، ابتداءً من المناطق الصخرية لمنطقة بيدروك بنباتاتها الشاهقة ونهرها وشلالها الشهيرين، وحتى صحراء ديناميت غالتش الشاسعة".

يابا-دابا-دو تبدأ في بيدروك!

يعتمد سكان هذه المنطقة في حياتهم اليومية على الطيور والديناصورات من العصر الحجري، وهي موطن فريد و ويلما وبيبلز فلينستون، بالإضافة إلى جيرانهم بارني وبتي وبام-بام رابلز. لن تكتمل أجواء بيدروك دون الصديق المقرب لكل من فريد وبارني، ذا غريت غازو وديناصوره الأليف دينو.

وسينضم ضيوف هذه المنطقة الى جولة نهر بيدروك عبر مقصورة مصنوعة من الخشب والصخور، حيث تتميز هذه الجولة بالصور المعلقة المنحوتة التي تعكس معالم بيدروك عبر "مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز" والواقعة في قلب الطبيعة الخلابة لمنتزه بيدروك ستونتريل. ومن خلال جولة نهر بيدروك، سيتمكن الضيوف من المضي في رحلة على متن قارب يجوب في أنحاء معالم العصر الحجري، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأصوات والمناظر الرائعة التي يعيشها ذا فلينستونز ورابلز كل يوم. سيستمتع الضيوف برحلتهم على متن القارب الذي يتسع لثمانية أشخاص؛ حيث سيسير بين مسارات صخرية وأخرى محاطة بأشجار النخيل وأشجار ذات أوراق كثيفة، وقد يمرون خلال رحلتهم بالقرب من النوافير والتماثيل التي تعود إلى قادة ذلك العصر.

ولن يمضي الضيوف يوماً عادياً في بيدروك؛ حيث سيتخلل جولتهم احتفالات وعروض استثنائية، وهناك شائعات تقول بأن دينو سيظهر مسبباً الكثير من الفوضى. 

وعند شعور الضيوف بالجوع وهم في قلب بيدروك؛ يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من العصر الحجري،  والتوجه إلى مطعم ماموث منجيز لتناول وجبة خفيفة، أو يمكنهم الذهاب إلى مطعم برونتو برغرز آند ريبز الذي يقدم اللحوم المشوية ووجبات برونتو برغرز العملاقة. وهناك ساحة بالقرب من المطعم تصطف فيها سيارات من العصر الحجري ليتمكن الجميع من التقاط الصور التذكارية. وللاحتفاظ بذكرى من هذه التجربة الممتعة، يمكن لضيوف العصر الحديث التوجه إلى بوتيك بيدروك لشراء ما يلزمهم من العصر الحجري!

 

المفاجأت تبدأ في ديناميت غالتش!

تعد منطقة  ديناميت غالتش المليئة بالمفاجآت، منطقة الثنائي الشهير روود رانر و وايل إي. كايوتي، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة الأخرى مثل مارفن ذا مارشن ويوسيميتي سام وذا جيتسونز.

وسيتمكن ضيوف ديناميت غالتش من تجربة لعبة "فاست آند فيريوس" التي تمثل المطاردة بين وايل إي. كايوتي و روود رنر عبر  افعوانية معلقة، حيث سيجرب الضيوف أكمي روود روكيت 9000، الأداة الخاصة بوايل إي. كايوتي في رحلة شيقة عبر الصحراء مروراً بنباتات الصبار والفجوات المنتشرة هنا وهناك في محاولة جديدة للإمساك بروود رنر.

وتتيح لعبة "مكوك ذا جيتسونز الفضائي" للضيوف فرصة التحليق على متن سفينة فضائية متطورة وهي تدور حول منصة الهبوط الفضائي في رحلة ممتعة مليئة بالتشويق. بينما يدعو مارفن محبي خوض المغامرات لتجربة لعبة "تصادم المركبات مع مارفن ذا مارشن"، حيث حلبة التصادم الناتجة عن إقلاع المركبة الفضائية. وسيعمل فريق مارفن على تحطيم المركبات الفضائية معاً لتوليد طاقة كافية لتشغيل سفينة مارفن الفضائية التالفة لإعادتها لمدارها.

كما يمكن لمحبي يوسيميتي سام زيارة "محطة يوسيميتي سام روتن توتن للغاز"، المتجر المستوحى من الطريق الأمريكي الرئيسي "روت 66" المليء بالأدوات الغريبة التي قام يوسيميتي سام بالتقاطها خلال مغامراته.

ستضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها؛ حيث ستقدم تجربة متكاملة لضيوفها ضمن ست مناطق تشمل "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كارتون جانكشن"، "بيدروك"، "ديناميت غالتش" و"وارنر براذرز بلازا". وستحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من التجارب التي تجمع أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص المصورة تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، ابتداءً من المغامرات المشوقة من دي سي إنترتينمنت ووصولاً إلى عالم وارنر براذرز أنيميشن الرائع.