+A
A-

آل سنان يتابع المشاريع الإسكانية مع وكيل الإسكان

التقى سعادة رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان بسعادة وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالمنطقة الدبلوماسية (المنامة) بمشاركة عدد من رؤساء الأقسام والمهندسين وذلك للاطلاع على آخر تطورات المشاريع الإسكانية في محافظة المحرق، وتقديم عدد من طلبات المواطنين الكرام في هذا الملف.

وبشر آل سنان أهالي المحرق أن مشاريع الوزارة تسير على وتيرة سريعة وضمن الجداول المقررة تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الموقرة التي أثبتت أنها جديرة بالتحدي والثقة في تنفيذ رؤية جلالة الملك المفدى في إنجاز المشاريع الإسكانية على أحسن صورة وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 والتي من أولوياتها توفير السكن اللائق للمواطنين ومعالجة تراكم الطلبات.

متابعاً رئيس المجلس: أطلعنا سعادة الوكيل مشكوراً على مراحل سير المشاريع والتي يمضي تنفيذها على أكمل صورة ووفقاً للمعايير المعتمدة، ورغم ضخامة المسؤولية إلا أنه تبين لنا أن هذه الوزارة المتميزة قادرة على أن تعكس طموح صناع القرار وأن تواكب تطلعات الأهالي، حتى أصبحت فترات الانتظار في أحسن حالاتها، وأوجدت الوزارة الحلول الإسكانية المناسبة لجميع الحالات.

وقال أن البحرين تشهد ازدهاراً عمرانياً وإسكانياً من خلال توسيع قاعدة الخدمات الإسكانية، كالمدن الجديدة، ومجمعات الشقق الإسكانية، وبرامج السكن الاجتماعي، والترميم، ومشروع المكرمة الملكية للبيوت الآيلة للسقوط، والشقق المؤقتة، وبدل السكن، وغيرها من المميزات الحصرية للمواطن البحريني.

وخلال اللقاء قام رئيس المجلس بتقديم طلبات الترميم التي قدمها المواطنون إلى مجلس المحرق البلدي والتي تنطبق عليها شروط المشروع  متأملاً أن تقوم الوزارة بدراسة هذه الطلبات وتمريرها، حيث يمكن للمواطنين من خلال هذا المشروع الحصول على ترميم منازلهم من قبل تحرك المجلس البلدي في هذا الملف لتمكنّهم من معالجة أوضاعهم لتعود منازلهم لائقة للسكن.

متقدماً سعادة محمد آل سنان بجزيل الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لمجلس الوزراء، حيث أن لهم حفظهم الله الفضل بعد المولى في هذه النهضة التي تشهدها المملكة، لتثبت للعالم ولكتب التاريخ أنها ماضية في النماء والازدهار نتيجة الاستقرار القائم على الثقة والولاء والعمل المخلص من أجل رفعة مملكة البحرين.

كما تقدم رئيس المجلس بخالص الشكر والامتنان إلى سعادة وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر الذي تشهد الوزارة في عهده طفرةً وأداءً مثالياً عالي الجودة انعكس على حياة البحريني بالإيجاب والارتياح الشديدين. كما أثنى على وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة على حسن استقباله وسعة صدره ومناقشة جميع الملفات بأريحية وبصدر رحب، مقدماً الوقائع والأرقام الدقيقة وساعياً لحل كافة العقبات، مهتماً بجميع الطلبات والحالات الفردية  ليؤدي واجبه بإخلاص وإتقان.