العدد 3453
الخميس 29 مارس 2018
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
لا خوف من الأذرع إن سقط الرأس
الخميس 29 مارس 2018

استطاع الدفاع الجوي السعودي قبل أيام أن يدمر بنجاح الصواريخ الباليستية قبل وقوعها، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الفيديوهات لنجاح صواريخ الدفاع الجوي السعودي في اصطياد صواريخ العدوان الحوثي، وأظهرت الفيديوهات كيف تم إسقاط الصواريخ الحوثية في الأجواء.
إن الحرب في اليمن مع الحوثيين، بينما في الحقيقة هي حرب مع إيران، فهم ليسوا سوى وكلاء في المعركة، يخططون منذ عشرات السنين لضربنا وتدميرنا، حرب اليمن يجب أن تحسم سريعاً، يجب ضرب الرأس قبل الأذرع، فلا أهمية أو خوف للأذرع إن سقط الرأس، لا يزال العدو يكرس جل وقته وطاقاته لمحاصرتنا والقضاء علينا، مستمرا في إشاعة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار السعودية والمنطقة وتلطيخها بالدماء، فيجب ردعه ووقف مثل هذه الأعمال الإجرامية المتكررة، نحن بحاجة لخطوات تنبئ بمرحلة حاسمة.
لا نستغرب تكرار محاولاتهم لضرب المملكة العربية السعودية، تخبطات أعدائها وصراخهم اليوم يأتي على قدر الألم، خيوط تآمرية تكشف لنا الأيام يوما بعد يوم حجمها، لقد تجرأت في امتدادها لتتطاول على سيادتنا وكياننا، جميعنا يدرك حجم هذه المؤامرات التي تحاك حول المنطقة، بإذن الله ستبقى السعودية منصورة بعزيمتها وإمكاناتها وجيشها، ستبقى سدا منيعا يُعمل له ألف حساب.
كل الشكر للسعودية على جهودها وحرفيتها في السيطرة على أعدائها وإفشال مؤامراتهم... اللهم وفقهم وانصرهم وسدد رميهم، واحفظ المملكة وخادم الحرمين من كيدهم وخذ بيده واجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية