+A
A-

أمينوكس يطلق الفيديو الترويجي لكليب “غانجيبو”

كشف النجم المغربي أمينوكس عن الفيديو الترويجي لأحداث انتاجاته الفنية، الذي يحمل عنوان ” غانجيبو” وذلك عبر قناته الخاصة بموقع رفع الفيديوهات يوتيوب .

فيديو كليب “غانجيبو” تم تصويره بمدينة الدار البيضاء باستعمال أحداث التقنيات في المجال التصوير، وهو إنتاج ضخم بأطر وتقنيين مغاربة ، من إخراج عبد الرفيع العبديوي الذي سبق له أن أشرف على عدد من الأعمال الفنية والإشهارية، مع مجموعة من الفنانين المغاربة والتي لقيت نجاحا باهرا، حيت يتميز هذا المخرج الشاب بلمسة فنية فريدة من نوعها، ويستلهم أفكاره من الثقافة المغربية المتنوعة.

يشار  أن أعمال أمينوكس حصدت عشرات الملايين من المشاهدات على موقع اليوتوب، ولازالت، مما جعله يكتسب مكانة مهمة داخل المشهد الموسيقي المغربي الحديث إلى جانب عدد من الأسماء الشابة التي تشتغل على تطوير وتحديث الموسيقى المغربية، من خلال الانفتاح على أنماط موسيقية جديدة، مع الحفاظ على اللمسة المغربية.

كليب غانجيبو يعالج إحدى أهم نقط العلاقات الغرامية والعاطفية، الحان كلمات الأغنية من تأليف الفنان أمين التمري (امينوكس)، والتوزيع الموسيقي للموزع الشاب ياسين اتوميك، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو هبة بمدينة الدار البيضاء. كليب وأغنية “غانجيبو” عمل فني بمواصفات عالمية، ينتظر أن يكشف امينوكس عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.