+A
A-

المحرق يرافق المنامة في البطولة الخليجية للأندية بجدة

أكد السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أن الاتحاد تسلم خطابا رسميا من قبل اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة بخصوص ترشيح الفريق الثاني الذي سيرافق المنامة بطل الدوري للموسم الماضي للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والثلاثين للأندية المقرر إقامتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأوضح عبدالإله عبدالغفار أنه بناء على الأنظمة واللوائح المعمول بها في الاتحاد فإن وصيف دوري الموسم الماضي يعد المرشح لهذه المشاركة الخليجية، وبالتالي فإن المحرق له الأحقية في تمثيل مملكة البحرين بالبطولة الخليجية للأندية مع فريق المنامة.

وأشار الأمين العام بالاتحاد إلى إنه تم مخاطبة نادي المحرق بخصوص ترشيحه للمشاركة، حيث بادر النادي سريعا بإرسال الموافقة الرسمية على المشاركة، وإن الاتحاد البحريني لكرة السلة خاطب فورا اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة حول مشاركة المحرق طرفا آخر من المملكة في هذه البطولة.

وأعرب عبدالإله عبدالغفار عن أمنيات الاتحاد البحريني لكرة السلة المخلصة لممثلي المملكة بالبطولة الخليجية بالتوفيق والنجاح، مؤكدا أن اتحاد السلة لن يدخر جهدا في مساندة الفريقين.