+A
A-

البحريني طلال بشاره يتوج ثالثاً ببطولة الفورمولا غلف

يختتم المتسابق البحريني المتميز طلال بشاره مساء الجمعة الموافق 30 من شهر مارس الجاري مشاركاته في بطولة الفورمولا غلف التي تقام منافساتها على مضمار حلبة دبي أوتودروم بدولة الامارات العربية المتحدة.

ويحتل البحريني بشاره المركز الثالث حالياً في الترتيب العام لسلم المتسابقين، ويشارك في البطولة 10 متساببقين من مختلف بلدان العالم وتضم 10 جولات في موسمها وكل جولة سباقين، وتأتي مشاركة البطل البحريني طلال بالتزامن مع استضافة واحتضان مملكة البحرين لجائزة طيران الخليج الكبرى للفورمولا واحد على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وتأكيداً ما وصلت إليه رياضة السيارات البحرينية ومتسابقيها.

وقد أعرب المتسابق طلال بشاره عن سعادته بما قدمه من مستوى رغم المنافسة الشديدة في هذه البطولة التي تجمع نخبة من متسابقي السيارات الأحادية المقعد من مختلف أنحاء العالم حيث هناك متسابقون يمتلكون رصيد خبرة واسع في مختلف سباقات السيارات والبطولات.

كما أشاد طلال بالدعم الكبير للاتحاد البحريني للسيارات وحلبة البحرين الدولية، ودعم مؤسسة ذي جنتلمانس كلاب بحرين كلويثنغ ( The gentlemen’s Club Bahrain Clothing) وعلى رأسها أحمد حماد، وشركة Virtual Reality Solution ، Unexpected، F1 Anatic.

وتأتي مشاركة المتميز طلال بعد ما قدمه في سباقات وبطولات الكارتنغ من بطولات محلية وبطولات عالمية شارك فيها في عدد من دول قارة أوروبا، ثم انتقل لسباقات السيارات الأحادية المقعد، ويطمح البحريني طلال بأن يواصل مشواره في هذه الرياضة ويحقق أفضل النتائج والمراكز لمملكة البحرين وتمثيلها خير تمثيل.

وينطلق سباق اليوم الأول عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً ويشمل 14 لفة والسباق الثاني الساعة 4.40 دقيقة مساءً.

ويتصدر كين شيبهيرد برصيد 207 نقطة، المركز الثاني المتسابق فيليب كاميرانز برصيد 124 نقطة والمركز الثالث المتسابق البحريني طلال بشاره.