+A
A-

علي المادح يشارك في اجتماعات اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

غادر نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح البلاد متوجهاً إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في اجتماعات غرب آسيا التي ستعقد على هامش استضافة الأردن بطولة غرب آسيا على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 28 مارس الحالي حتى 1 ابريل القادم.

وسيشارك علي المادح في اجتماع دول غرب آسيا وبعض الاجتماعات التي ستعقد على هامش البطولة، حيث سيترأس اجتماع غرب آسيا رئيس اتحاد غرب آسيا الأردني فواز الشرابي وسيحضره المادح مع ممثلي دول غرب آسيا.

وأوضح المادح أن الاتحاد حريص على المشاركة في اجتماعات اتحاد غرب اسيا والمساهمة في تطوير هذا الاتحاد، والذي سيساهم بلاشك في تطوير دول غرب آسيا في كرة الطاولة، وقدم المادح الشكر إلى رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها المتواصل.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع غرب آسيا العديد من البنود يأتي في مقدمتها تشكيل اللجان العاملة من قبل مجلس إدارة غرب آسيا وهي اللجنة الفنية، اللجنة العلمية، لجنة الحكام، ولجنة التسويق، كذلك مناقشة موضوع التأهل إلى بطولات العالم وبحث اتحاد غرب آسيا عن مقاعد مخصصة للدول الأعضاء بالتأهل إلى بطولات العالم.

ويضم اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة دول: وهي البحرين، الأردن، الإمارات والعراق والسعودية وفلسطين وعمان ولبنان وسورية وقطر، ويترأس الاتحاد الأردني فواز الشرابي ويتخذ الاتحاد من المملكة الأردنية الهاشمية مقرا دائماً له.