+A
A-

غدا انطلاق الدوري البحريني للجوجيتسو تحت رعاية أحمد الخياط

تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، تنطلق غدا الجمعة منافسات بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو للموسم الرياضي 2018 على صالة نادي مدينة عيسى والذي تنظمه اللجنة الفنية للجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وسينطلق الدوري عند الساعة 8 صباحاً وسيستمر حتى الفترة المسائية بمشاركة 81 لاعباً ولاعبة.

وستكون الاوزان المعتمدة في البطولة على النحو الآتي: (تحت 62 كيلوغرام، تحت 69 كيلوغرام، تحت 77 كيلوغرام، تحت 85 كيلوغرام)، تحت 94 كيلوغرام، تحت 110 كيلوغرام)، والأحزمة هي: الأبيض، الأزرق، البنفسجي، البني والأسود.

وأكد المستشار والمدير الفني للجوجيتسو رئيس اللجنة الفنية رضا منفردي أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس واللجنة الفنية انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق الدوري البحريني للجوجيتسو، مشيداً بدعم ومتابعة رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وجهود نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء مجلس الإدارة، مبيناً أن الاتحاد يسير على استراتيجية مميزة هدفها استمرارية تطوير لعبة الجوجيتسو التي وصلت لتحقيق انجازات عالمية كبرى.

وأوضح رضا منفردي أن نظام الدوري سيكون على نظام جمع النقاط وسيحصل أصحاب أعلى نقاط على المكافآت في ختام الموسم، وقال: "سيكون الدوري مستمر حتى نهاية نوفمبر القادم حيث سيتم تنظيم الدوري كل شهرين"، وأضاف "سيحصل صاحب الميدالية الذهبية في كل وزن على 9 نقاط، والميدالية الفضية 5 نقاط، والميدالية البرونزية 3 نقاط، إضافة إلى حصول الفائزين على مكافآت مالية في نهاية الموسم".

كما كشف رضا منفردي أن هناك جائزة لأفضل ناد مشارك وأفضل مدرب وأفضل لاعب وأفضل لاعبة، مبيناً ان الباب كان مفتوحاً لكافة اللاعبين حتى الأجانب لكن شريطة أن يكون اللاعب مسجل لدى ناد أو أكاديمية تابعة للاتحاد.

وأشار رضا منفردي أن اللجنة الفنية بذلت جهود كبيرة بقيادة عمر عبدالعزيز بوكمال أمين سر اللعبة، مشيداً بجهود أعضاء اللجنة الفنية وهم أحمد جناحي ومحمد أبو أدريس وكاشا منفردي، متمنياً لكافة اللاعبين واللاعبات التوفيق والنجاح.