+A
A-

العضو البلدي يعاين حريق بيت منطقة اللوزي

قام النائب البلدي والممثل للدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية السيد حسين علي الخياط بتفقد المنزل الواقع بمجمع 1018 في منطقة اللوزي والذي تعرض للحريق صباح  يوم الخميس 29 مارس 2018 حيث أتى على أغلب الدور الأرضي من المنزل دون وقوع اصابات للسكان القاطنين بحمد الله . وصرح الخياط بأنه قام  بمتابعة الحالة العامة للعائلة والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم .

وقد أشار السيد الخياط الى متابعة التنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ومع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والملكية الخيرية أضافة الى الدفاع المدني بوزارة الداخلية وموظفي قسم تنمية المدن والقرى بأمانة سر المجلس البلدي .

ومتابعة لذلك قام بزيارة تفقدية للمنزل المتضرر برفقة فريق قسم تنمية المدن والقرى للاطمئنان على أفراد العائلة المتضررة والوقوف على الحال العامة للمنزل وحصر الأضرار العامة التي طالت غرف ومرافق الدور الأرضي ،  ومتابعة الحاجات الطارئة للعائلة ومن ثم التنسيق مع مختلف الجهات الخدمية لجبر الأضرار بصورة عاجلة ومراعاة الحالة الإنسانية للعائلة .

وقد اشاد الخياط بتعاون كل من الدفاع المدني ووزارة البلديات على سرعة الاستجابة لمعاينة الأضرار ، وحيث سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة .

كما حث الخياط جميع الجهات بالتعاون لسرعة الانتهاء من الإجراءات لتقديم الدعم الممكن للمتضررين والعمل على عودة العائلة إلى المنزل المذكور في اسرع ما يمكن.