+A
A-

انطلاق ورش "رحلة البحث عن العمل" لطلبة جامعة البحرين

انطلقت في جامعة البحرين، يوم الاثنين (26 مارس 2018م)، أولى ورش العمل الخاصة ببرنامج "رحلة البحث عن العمل"، التي ينظمها مكتب نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك بحضور عدد من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من مختلف التخصصات.

وقالت نائبة الرئيس خدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتورة هيا بنت علي النعيمي: "إن التعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يهدف إلى ربط الطلبة بسوق العمل، وتعريفهم بمختلف المهارات المهنية، عبر ورش عمل مصغرة، تشمل تنمية المهارات الأساسية في عملية البحث عن الوظيفة، وتوضيح أهم الإجراءات للتسجيل في التأمين ضد التعطل، وعرض البرامج والدورات الاحترافية المقدمة للعاطلين عن العمل".

 ودعت د. النعيمي الطلبة الراغبين في الاستفادة من ورش العمل إلى المبادرة إلى التسجيل عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني لجامعة البحرين.

وتأتي هذه المبادرة، ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها شعبة التسويق والترويج بمكتب الإرشاد المهني لتطوير الطلبة والخريجين وتمكينهم من دخول معترك الحياة العلمية والعملية بكل جدارة، وإمداد المجتمع بأفضل المهارات البشرية من مختلف التخصصات، وذلك مساهمة من الجامعة في مسيرة التنمية البشرية بمملكة البحرين.