+A
A-

تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبي الناشئين والشباب

شكلت لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبي الناشئين والشباب استعداداً للمشاركات الخارجية المقبلة والمتمثلة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي تقام صيف العام الحالي.

وتم تعيين المدرب الوطني ابراهيم عباس مدرباً لمنتخب الشباب ويساعده المدرب الوطني أمين القلاف، فيما تم تعيين المدرب الوطني محمد المراغي مدرباً لمنتخب الناشئين ويساعده المدرب الوطني رائد المرزوق، كما تم اعتماد الإداريين علي رضي العصفور إدارياً لمنتخب الشباب، وجاسم خميس إدارياً لمنتخب الناشئين.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات وعضو مجلس ادارة الاتحاد اسماعيل باقر أن اللجنة اجتمعت مساء أمس الأول مع المدربين الذين تم اختيارهم وناقشت معهم برنامج الإعداد واختيار القائمة الأولية للمنتخبين، مشيراً الى أن برنامج الإعداد سيبدأ في شهر مايو المقبل وسيستمر حتى موعد إقامة التصفيات، وأن العمل جارٍ على تأمين إقامة معسكرات محلية أو خارجية تمهيداً لهاتين المشاركتين.

وتقام التصفيات الآسيوية للشباب في شهر يوليو المقبل بمدينة صلالة العمانية، فيما تقام التصفيات الآسيوية للناشئين في شهر سبتمبر بالعاصمة الأردنية عمان.

من جانب آخر تلقى المنتخب الأول للرجال دعوة رسمية من قبل الاتحاد الكوري الجنوبي للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في شهر يونيو المقبل بمشاركة عدد من المنتخبات الآسيوية والأوربية، وقال باقر أن هذه البطولة ستكون بمثابة الإعداد الجيد للمنتخب بقيادة المدرب الآيسلندي أرون كريستانسون للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بأندونيسيا.

وأعرب رئيس لجنة المنتخبات عن شكره وتقديره الى الاتحاد الكوري الجنوبي على دعوتهم المشاركة في البطولة الودية، وقال أن ذلك يعكس العلاقة القوية التي تربط بين الاتحادين البحريني والكوري وحجم التعاون الكبير في بينهما في جميع الجوانب.