+A
A-

أومتيتي : أركز مع برشلونة ولدي عروض أخرى

تحدث المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا، عن العروض المقدمة له من الأندية الأوروبية وتركيزه على تقديم الأداء الجيد مع برشلونة الموسم الحالي.

أومتيتي تحدث لأحد القنوات الفرنسية: "مستقبلي لا أفضل أن أتحدث فيه كثيرا، لم أبدأ في الحديث عن تمديد التعاقد مع برشلونة، لكن هناك العديد من العروض من فرق أخرى".

وأردف: "لدي العديد من البنود التي أريد أن اتوصل لها مع برشلونة، بالإضافة إلى رفع راتبي مع الفريق، لكني الآن ما استطيع أن أقوله أنني سعيد جدا".

وعن الشرط الجزائي لتعاقده مع برشلونة والبالغ 60 مليون يورو: "الجميع يعرف أنه ليس مبلغ كبير، لكني غير مهتم به، اهتمامي باللعب في الملعب".

وعن أحلامه مع الفريق الكتالوني: "برشلونة واحد من أحلامي، لقد وصلت له وأنا بعمر الـ22، أنه أمر غير عادي، أنا سعيد سواء في الملعب أو التدريبات، تشافي يرى أنني أفضل مدافع عندما سمعت ذلك كنت سعيد جدا، أنه لاعب ذكي، يعرف كرة القدم ويعرف ما يقوله".

ومع تواجد الثنائي الفرنسيان لوكاس دينيه وعثمان ديمبيلي معه في الفريق حاليا وحال انضمام أنطوان جريزمان الموسم المقبل: "مع جريزمان أقوم بدور الوكيل، فنحن نتحدث عن ذلك كثيرا، لكنه فكر في اللعب لبرشلونة، سنهاجم بـ6 مهاجمين".

وأخيرا عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد: "نيمار إلى ريال مدريد، كل شيء في كرة القدم متاح، ليس لأنه لعب لبرشلونة فلن يذهب إلى ريال مدريد، فأذا أراد الذهاب فليذهب".