+A
A-

النائب الأول لرئيس الغرفة يبحث مع السفير الكوري تطوير العلاقات الاقتصادية

بحث النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد خالد محمد يوسف نجيبي مع سعادة السيد Kyunmo Koo السفير الكوري الجنوبي لدى المملكة، توثيق الروابط الاقتصادية المشتركة بين قطاعات الأعمال في البلدين خاصة من خلال زيادة التنسيق والتعاون بين الغرفة والسفارة الكورية. 
وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تبادل زيارات الوفود والبعثات التجارية وإقامة فعاليات اقتصادية مشتركة بين القطاع الخاص في البلدين.
وأكد نجيبي ضرورة إيجاد آليات للتعاون والتواصل بين غرفة تجارة وصناعة البحرين والغرف الكورية لتنمية وتطوير علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الصديقين، واهمية تبادل الزيارات بين الوفود الاقتصادية، وتوفير المعلومات حول الفرص الاستثمارية في البلدين، مشيداً بحجم الاستثمارات والتبادل التجاري غير النفطي بين البلدين والذي وصل إلى أكثر من نصف مليار دولار أمريكي.
من جانبه أشار السفير الكوري إلى تطلع بلاده إلى تنمية وتدعيم مختلف أوجه التعاون التجاري والاقتصادي مع البحرين، مؤكداً وجود فرص واسعة في هذا المجال، ودعا قطاع رجال الأعمال في البلدين إلى الاستفادة من هذه الفرص والإمكانيات الاستثمارية المشتركة، مرحباً بتعزيز آليات التعاون بين غرفة البحرين وغرف التجارة والصناعة في كوريا لتحقيق كل ما يخدم تطور المصالح الاقتصادية المشتركة.