+A
A-

نيسان باترول تسطر التاريخ بأداء يفوق التوقعات

مثلها مثل منطقة الشرق الأوسط، تتمتع سيارة نيسان باترول بتراث عريق لا مثيل له، وسمعة لها ارتباط وثيق بالقدرات الفائقة، والقوة، والدقة، والثبات. يرجع تاريخ إنتاج أول سيارة من طراز نيسان باترول إلى العام 1951، حيث تم الاعتماد في أوائل الستينيات عل السيارة من طراز 60-series كسيارة عسكرية نظراً لأدائها الفائق، وملائمتها لمختلف أنواع الدروب الوعرة. على مدار السنوات الـ65 التالية، تطورت سيارة نيسان باترول لتصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المميزة على مستوى العالم. تتميز سيارة نيسان باترول بمزيج فريد من الأداء الفائق، والرفاهية، والقدرة على الطرق الوعرة، لذا نجحت السيارة في عيون المعجبين وعشاق إصداراتها، طرازاً تلو الآخر، بفضل إرث تكون على مدار الأجيال السابقة من  السيارة، وهو ما تعتمد عليه أحدث إصداراتها اليوم، بالإضافة إلى أحدث تطبيقات التكنولوجيا. وتأتي نيسان باترول مزودة بأحدث تقنيات العصر في إطار برنامج نيسان للتنقل الذكي، حيث تم تجهيز كافة الإصدارات الحالية بميزات القيادة، وأنظمة صف السيارات الآلية، والسلامة، لتجربة قيادة أكثر رفاهية، وأمان، وثقة/

ولا يزال شغف أسواق منطقة الشرق الأوسط الكبير بتراث نيسان باترول مستمراً، حيث توفر نيسان مجموعة متكاملة من فئات السيارة لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من السائقين، وعشاق السيارة بإختلافها. على سبيل المثال، تأتي سيارة نيسان باترول V8 مصممة خصيصاً لأولئك الذين يرغبون في سيارة عملاقة، ذات محرك بصوت مدوٍ، تتميز بسلاسة في تصميمها الداخلي فائق الفخامة، وبتصميم خارجي ليس له نظير. توفر سيارة نيسان باترول V8 تجربة قيادة مذهلة على، وخارج محتلف أنواع الطرق، ومع محرك بقدرة 400 حصان، تكون سيارة نيسان باترول الإختيار الأمثل في منطقة الشرق الأوسط لكل من عشاق القيادة في المدينة، والمغامرين على حد سواء. وتأتي سيارة نيسان باترول V8 بتصميم داخلي فاخر يجسد الرفاهية، حيث تم تجهيز قمرة السيارة بالجلد، ولوحة قيادة من الخشب، ومقابش انسيابية من الكروم توفر راحة فائقة، لتواصل السيارة نجاحها في توفير الأناقة والعملية في تصميمات تلاقي تطلعات، والذوق الرفيع لعملائها.

دعماً للتنوع، ولملائمة احتياجات كافة العملاء في المنطقة، تأتي سيارة نيسان باترول V8 الأسطورية كواحدة من أقوى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط، جنباً إلى جنب سيارة نيسان باترول V6، والمصممة خصيصاً بمواصفات المنطقة. تتميز سيارة نيسان باترول طراز V6 بكونها مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات المنطقة، حيث أنها طراز أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وبقدرة تبلغ 275 حصان لتحتفظ بمستويات عالية من الأداء القوي التي تشتهر بها سيارات نيسان باترول. يضمن سعر سيارة نيسان باترول V6 المنخفض، لها أن تبرز كونها الإختيار الأمثل للسيارة العائلية، التي تلبي احتياجاتك اليومية، بالإضافة إلى قدراتها الفائقة على توفير أداء قوي باعتبارها الرفيق المثالي لمغامراتك. وتتمتع سيارة نيسان باترول V6، بنفس قوة سيارة V8، بالإضافة إلى مساحة واسعة للركاب، وتخزين الأمتعة.

وبالنسبة لعشّاق خوض تجارب قيادة السيارات الرياضية والأكثر اتساماً بمواصفات خاصة، فإن "نيسان باترول نيسمو" سوف تكون الخيار الأفضل بالنسبة لهم. فقد تولى تصميمها نخبة من أمهر مهندسي شركة "نيسان" (التاكومي)، حيث تضم السيارة محركاً قوياً بقدرة 428 حصان، فيما يتسم تصميمها الخارجي بالجاذبية التي تتميز بها طرز "نيسمو". أما الديكورات الداخلية لـ "نيسان باترول نيسمو" فهي إضافة رائعة لشخصية السيارة، وأهم ما يميزها هو التصميم الرياضي المتمثل في الفرش الجلد الذي يكسوه شعار "نيسمو"، في الوقت الذي يكسو اللونان الأبيض والأسود مقاعد السيارة وأبوابها من الداخل، فيما يميز الطراز "نيسمو" لوحة التحكم المطرّزة ولوحة شاشة السرعة بالأحمر. أما اللمسات الإضافية في السيارة فهي متوفرة ولكن ليست على حساب مستوى الراحة والموثوقية الذي يتسم به الطراز "باترول".

وانطلاقاً من الحكمة التي مفادها أن القديم من ذهب، فإن السيارة "باترول سوبر سفاري" من "نيسان" تتسم بتصميم خارجي باللونين الذهبي والرمادي المختلط. وتضم السيارة محركاً بقوة 280 حصان بأدائه القوي والموثوق، وأهم ما يميزها أن تصميمها مستوحى من البيئة والثقافة في منطقة الشرق الأوسط بحيث يجعل منها تحفة فنية رائعة. وكانت "نيسان" قد أعادت طرح هذا الطراز تلبية للطلب المتزايد من جانب عملائها في المنطقة، والذي يعكس حقيقة أن الشغف بهذا الطراز لا يزال قائماً. وتتميز السيارة بأنها تجمع بين مواصفات الشكل القديم الذي يعشقه عملاء "نيسان باترول" في منطقة الشرق الأوسط مع المحافظة في الوقت نفسه على تزويدها بأحدث المواصفات والقدرات التي تلائم القيادة داخل المدن وغيرها من الطرق. قوة السيارة التي لا تضاهى تعكس بكل تأكيد السجل الحافل للطراز "باترول" الذي زاد شعبيتها بين عملاء هذا الطراز في المنطقة.

وبالإضافة إلى الأداء، فإن السيارات من طراز "باترول" توفر مجموعة من الخيارات لعملاء "نيسان" الذين لديهم شغف بخوض التجارب المثيرة في البيئات الصحراوية، أو ممن يهوون السيارات ذات الأحجام الكبيرة التي يستمتعون من خلالها بأجمل اللحظات. وتحظ سيارات "باترول" بلقب "بطل الدروب" قولاً وفعلاً، فهي تتمتع بسجل حافل من التصاميم الرائعة والقدرة على التحمل، بفضل قوة أدائها وموثوقيتها وتاريخها الممتد.