+A
A-

اتحاد السلة يستعد لتوزيع "الساعات المضيئة" لجماهير نهائي كأس خليفة بن سلمان

يستعد الاتحاد البحريني لكرة السلة لتوزيع مجموعة من "الساعات المضيئة" الخاصة للجماهير الحاضرة لمتابعة نهائي كأس خليفة بن سلمان بين حامل لقب الموسم الماضي فريق المحرق وفريق المنامة بعد غدا الأربعاء عند الساعة السابعة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن المبادرات والمفاجآت التي أعلن عنها الاتحاد البحريني لكرة السلة مسبقا، حيث تم الترتيب لهذه الساعات لتكون ذات اللونين الأحمر والازرق لكي يمثلان الطرفان المتأهلين للجولة النهائية.

وسوف تكون هذه الساعات المضيئة خطوة فريدة من نوعها في ملاعب كرة السلة البحرينية، وستعطي رونقا خاصا للمباراة النهائية، حيث سيتم استعمالها أثناء عزف السلام الملكي لمملكة البحرين، اذ ستكتسي باللونين الأحمر والأبيض أثناء عزف السلام الملكي، كما سيتم استعمال هذه الساعات أثناء دخول اللاعبين بحيث تضيء باللون الأزرق لدى جماهير نادي المنامة أثناء دخول لاعبي فريقها، فيما تضيء باللون الأحمر لدى لجماهير نادي المحرق أثناء دخول لاعبي فريقها، اذ ستكون الأضواء مغلقة في وقت عزف السلام الملكي ودخول لاعبي الفريقين. 

وكذلك سيتم تشغيل هذه الساعات أثناء الاستعراضات وفي وقت التشجيع والتحفيز للفريقين أثناء سير اللقاء وفي وقت الراحة بين شوطي المباراة.

ويتم التحكم بألوان هذه الساعات عبر فريق مختص تابع للاتحاد البحريني لكرة السلة يدير هذه الساعات عن بعد لتعطي صورة جمالية رائعة للمدرجات في هذا الحدث الكبير.