+A
A-

مدرجات صالة خليفة ستكون مفصولة لجماهير المنامة والمحرق

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة سيد أنور شرف أن المدرج الرئيسي المقابل للمنصة الرئيسية في صالة مدينة خليفة الرياضية سيقسم إلى جزئين خلال المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان، حيث سيكون الجزء الأيمن للمنصة مخصص لجلوس جماهير نادي المحرق، بينما سيكون الجزء الأيسر للمنصة من المدرجات مخصص لجماهير نادي المنامة. 

وقال شرف إن اتحاد السلة فصل المدرجات لجزئين وذلك لإتاحة الفرصة لجماهير الفريقين بالجلوس في المدرجات المواجهة للمنصة وخلف دكة بدلاء كل منهما.

وأشار شرف إلى أن البوابات A و D في صالة مدينة خليفة الرياضية ستكون مخصصة لدخول جماهير المنامة فقط، بينما ستكون بوابات B و C مخصصة لدخول جماهير المحرق. 

ونوه شرف أن هناك مدرجات مخصصة للعوائل، حيث أن العائلات التي ترغب بالجلوس بجانب مشجعي المحرق سيكون لها مدرج خاص يتم الدخول له عبر بوابة B بينما العائلات التي ترغب بالجلوس بجانب جماهير المنامة سيكون لها مدرج آخر يتم الدخول له عبر بوابة A.

ويأمل الاتحاد البحريني لكرة السلة من جماهير الفريقين الالتزام بالدخول عبر البوابات المخصصة لها فقط، خصوصا وأن الاتحاد سيقوم بتوزيع أقمصة حمراء وزرقاء على جماهير الفريقين، إضافة إلى ساعات مضيئة بألوان الفريقين أيضا، وهذا المشهد الجميل لن يكتمل إلا بالتزام مشجعي الفريقين بالدخول في مدرجاتهما المخصصة لهما فقط.

وأضاف شرف: "دخول سيارات الجماهير لمدينة خليفة الرياضية سيكون عبر البوابات الخلفية القريبة من الاتحاد البحرينية للسباحة، بينما ستكون البوابة الرئيسية لكبار الشخصيات والمدعوين فقط".

ولفت شرف إلى أن الاتحاد وضع لوحات إرشادية داخل وخارج الصالة للجماهير لمعرفة مواقع جلوسهم، مناشدا جماهير الفريقين بالتعاون مع المنظمين ورجال الأمن والتحلي بالروح الرياضية خلال هذه المباراة الكبيرة.

وفي سياق متصل، أوضح شرف أنهم قاموا بتزيين صالة مدينة خليفة الرياضية باللافتات واللوحات الإعلانية الخاصة بنهائي كأس خليفة بن سلمان "أغلى الكؤوس" الذي يقام غدا الأربعاء بين فريقي المنامة والمحرق وذلك عند السابعة مساء.

ونوه رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة بأن أبواب الصالة ستفتح أمام الجماهير عند الساعة الرابعة والنصف مساء على أن تغلق فور امتلاء المدرجات، مشددا على أهمية الحضور المبكر، خصوصا وأن الفعاليات ستبدأ قبل نصف ساعة من انطلاق اللقاء.

كما تم وضع لوحات كبيرة تحمل صور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه على المبنى الخارجي لمدينة خليفة الرياضية، تقديرا وعرفانا من الاتحاد البحريني لكرة السلة لسموه وذلك لرعاية سموه الكريمة لهذه المسابقة التي تزينت وتشرفت باسم سموه.

يذكر أن الاتحاد البحريني لكرة السلة وبتوجيهات من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد فتح أبواب المدرجات مجانا للجماهير في المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.