العدد 3462
السبت 07 أبريل 2018
“ياج الفرّي ياللي تطلقين”
السبت 07 أبريل 2018

بفضل رب العزة والجلال، ثم بفضل قيادتنا وبسواعد وعرق أبناء البحرين، تلقينا نحن المواطنين الأنباء السارة عن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخ البحرين، والذي يحتوي على كميات كبيرة من النفط الصخري الخفيف بالإضافة إلى كميات كبيرة من الغاز العميق، ما سيشكل عنوانا لمرحلة قادمة تبشر بالخير الوفير للبلاد والعباد وانطلاقة اقتصادية كبيرة ومستقبل مشرق وتنمية شاملة ونقلة نوعية في حياة المواطن.

اليوم البحريني فور سماعه هذا الخبر التاريخي المفرح ينتظر بفارغ الصبر المزيد من الأخبار التي تدخل السرور والتفاؤل إلى قلبه وترفع عنه ما يعانيه من حزمة ضوائق مالية ورعونة الوضع المعيشي والحياتي والتي بسببها أصبح وأمسى يئن تحت وطأتها الحارقة ليلا ونهارا، لابد من تذليل الصعاب والتيسير على المواطنين وإزالة العبء الثقيل عن كاهلهم بتحسين أوضاعهم المعيشية ورفع رواتبهم الشهرية ومعاشاتهم التقاعدية وتلبية مطالبهم وحاجاتهم اليومية.

نتطلع مع صدور خبر هذا الاكتشاف الجديد لتحقيق تلك المطالب الملحة لهذا الشعب الكريم الذي يستحق المزيد من الرفاهية والحياة الكريمة “وياج الفرّي ياللي تطلقين، وعمار يا ديرتي وإلى الأعلى دائما”. وعساكم عالقوة.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية