+A
A-

بنك الابداع يحتفي بموظفيه الأكثر إنتاجية

كرَّم الرئيس التنفيذي لبنك الابداع للتمويل متناهي الصغر، الدكتور خالد وليد الغزاوي، عددا من كوادر البنك الذين أظهروا مستويات أداء متميزة خلال الآونة الأخيرة، وذلك ضمن برنامج البنك الرامي لتحفيز كوادره وتشجيعهم على تعزيز مستويات الأداء وزيادة الانتاجية وبما يعزز من خدمة عملاء البنك من البحرينيين والبحرينيات أصحاب المشاريع الصغيرة وتقديم التمويل اللازم لهم بطريقة ميسرة وفعالة.

وحظيت بالتكريم كل من الموظفة مريم حسن سلطان من فرع البنك في مدينة حمد، والموظف على الكامل من فرع البنك في مجمع ريادات وذلك لقاء تحقيقهم أعلى معدلات الإنتاجية، أما جائزة الفرع   الأكثر إنتاجية فقد حظي بها موظفو فرع البنك في ريادات.

الدكتور الغزاوي، وفي تصريح له على هامش التكريم، أشاد بالدور المتميز الذي تنهض به كوادر بنك الابداع على جميع المستويات من أجل تحقيق أفضل النتائج، وما يشهده البنك من فعالية تشغيلية كبيرة وإدارة حصيفة للموارد في وقت تشهد فيه المصارف على مستوى العالم بشكل عام تراجعا في إيراداتها وارتفاعاً في نفقاتها التشغيلية.

وقال إن هذا التكريم يأتي كعربون شكر لعطاء كوادر بنك الابداع، وبما يحقق مزيد من الارتقاء بمفاصل العمل داخل البنك من خلال الاعتماد على الثروة الأساسية التي يملكها وهي رأس المال البشري.