+A
A-

غدا ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة الطاولة

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تختتم غدا الأحد فعاليات الدورة التدريبية الدولية المستوى الثانية لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ضمن برنامج التضامن الأولمبي الدولي.

وستقوم سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين والمشاركات في الدورة في احتفالية سيقيمها الاتحاد عند السابعة من مساء اليوم الأحد.

واحتوت الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بقيادة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة، وأشرف على الدورة المدير التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني.

ويشارك في الدورية 17 دارساً ودراسة هم: حمد أحمد بوحجي، عبدالجليل عبدالله عبدالنبي، حسن عبدالرحيم جمعة، علي عبدالرسول محمد، علي رضي ماجد، حسين ماجد الهاشمي، علوي هاشم شرف، أنور مكي حسن، علي سلمان حسن، عبدالرحمن محمد ثاني، سلمان يوسف سلمان، حسام داوود، نعيمة داوود يوسف، خديجة رضي مهدي، خديجة منصور جاسم، هبة عبدالله محمد، مريم حسن أحمد.

وأكد مدير الدورة الرئيس التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني أن الدورة شهدت نجاح كبير من حيث عدد المشاركين والاستفادة الكبيرة التي حققها المشاركين، حيث حرص الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على توفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين.

وأوضح فريد كازروني أن الجهود الكبيرة التي بذلتها المحاضرة كريمة طلعة ساهمت بحصول المشاركين على كامل الاستفادة خصوصاً أن الدورة انقسمت على جوانب نظرية وأخرى عملية، مشيداً بالاسهامات العديدة التي تحققت وستنصب نحو مصلحة لعبة كرة الطاولة البحرينية.