+A
A-

الشويخ: تنفيذ العديد من أعمال صيانة وتطوير الطرق والشوارع بالتنسيق مع شئون الأشغال العامة

أكد العضو البلدي علي عبد الله الشويخ ممثل الدائرة الأولى بأن المجلس البلدي الشمالي من صميم عمله واختصاصاته الحرص على تقديم أفضل خدمات وبرامج تطوير وصيانة الطرق بالتنسيق مع شئون الاشغال العامة.

وأوضح الشويخ بأن تم تنظيم العديد من الجولات الميدانية واللقاءات التنسيقية مع المعنيين بوزارة الاشغال - مهندس المنطقة إيهاب الريان ووحدة التنمية البلدية السيدة فتحية حسن- ونتج عنها العديد من الإنجازات على مستوى مناطق أولى الشمالية (المقشع-باربار-كرانة-جد الحاج- جنوسان) بالمجمعات (450-520-560-514-502).

وأضاف الشويخ بأنه جرت العديد من اعمال تسوية الطرق الترابية (الطرق الفرعية) والتي شملت طريق 5079 الواقع بمنطقة المقشع مجمع 450 وطريق 1420 في منطقة جد الحاج مجمع 514 بالإضافة إلى تسوية وسفلتت طريق 2004 الواقع بمنطقة باربار مجمع 520 وشاع 85 بمنطقة جنوسان مجمع 502 وما زالت أعمال التطوير جاريه على طريق 5619 بمنطقة كرانه مجمع 560.

ومن خلال هذه الجولات المذكورة تم عمل مواقف جانبية حول مقبرة جنوسان من الجهة الشمالية والشرقية، ومواقف جانبية ومواقف في الجهة الامامية لمركز جابر الصباح الصحي بالإضافة إلى رفع السلامة المرورية على شارع النخيل المؤدي للمركز الصحي وعمل مرتفعات مخصصة للمشاة للحد من الحوادث المرورية بالموقع.

وأعرب الشويخ عن عظيم شكره وامتنانه لشئون الاشغال العامة على الجهود المبذولة ولحسن التعاون وجميل الاستجابة الذي أصبح نموذجاً طيباً يعزز ثقة المواطنين والمجالس البلدية وذلك يندرج ضمن التواصل والتنسيق مع الوزارات الخدمية التي تعتبرها المجالس البلدية شريكة معها في العمل خدمةً للوطن والمواطن.