+A
A-

"العمل العربي" ينتخب سمير ناس لمنصب نائب رئيس المؤتمر عن أصحاب الأعمال

انتخب مؤتمر العمل العربي في دورته 45 المنعقد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة ويستمر حتى تاريخ 15 أبريل السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس وفدها المشارك في أعمال هذه الدورة لمنصب نائب رئيس المؤتمر عن فريق أصحاب الأعمال المشاركين في المؤتمر.
ويأتي فوز السيد سمير عبدالله ناس بهذا المنصب نتيجة المكانة المتميزة التي تتمتع بها الغرفة في أوساط أصحاب الأعمال بمنظمة العمل العربية مما يعزز المكانة التي تحظى بها المملكة في جميع المحافل الإقليمية والدولية وسمعتها الطيبة في مجال شؤون العمل على المستويين العربي والدولي.
وقد شارك وفد الغرفة برئاسة السيد سمير عبدالله ناس في الجلسة الافتتاحية للدورة 45 لمؤتمر العمل العربي والتي عقدت تحت رعاية كريمة من فخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، وقد تضمن جدول أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي مناقشة تقرير المدير العام للمنظمة بعنوان "ديناميكية أسواق العمل العربية .. التحولات ومسارات التقدم"، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة خلال عام 2017، والنظر في قرارات وتوصيات مجلس إدارة المنظمة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 44 لمؤتمر العمل العربي التي عقدت بالقاهرة من 9 - 16 أبريل 2017، والمسائل المالية والخطة والموازنة ، وتطبيق اتفاقيات وتوصيات العمل العربية، ومذكرة حول الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، وتشكيل الهيئات الدستورية والنظامية بالمنظمة، وتحديد مكان وجدول أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي بالإضافة إلى بعض البنود الفنية المُدرجة على جدول الأعمال . 
ويترأس وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين المشارك ضمن وفد البحرين الثلاثي الأطراف في أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي والتي تضم السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، والمستشار القانوني السيد محمد عبدالوهاب العامر، ورئيس العلاقات العامة السيد محمود علم علي.