+A
A-

نجم آل سنان: تطوير تقاطع شارع 20 بشارع المطار

أفاد السيد نجم آل سنان ممثل الدائرة الثالثة في مجلس المحرق البلدي أن شؤون الأشغال باشرت تطوير شارع 1 من جهة الإشارة الضوئية المؤدية إلى شارع المطار وشارع رقم 20 (المتصل بشارع ريا) بما في شأنه حل مشاكل الاختناقات المرورية في هذه النقطة الإستراتيجية والتسهيل على القاطنين ومرتادي المنطقة.

ويتخلص المشروع في إنشاء مسارين يمكن للداخلين والخارجين استخدامها دون اعتراض من قبل السيارات المتوقفة عند الإشارة الضوئية والتي تتكدس بسبب قصر المسافة، ناهيك عن تعديل أوضاع الأرصفة بطريقة منهجية تخدم السواق وأهالي المنطقة.

وأضاف أن العمل ينتهي في شهر مايو المقبل، حيث يشمل توسعة الأرصفة لتمكين المركبات من الوصول إلى هذه المسارات بسهولة، إضافة إلى توسعة الرصيف المؤدي إلى مدخل بنك البحرين والكويت لتمكين المركبات من استخدام المدخل بدون الاحتكاك بالرصيف، ناهيك عن تنزيل مستوى بعض الأرصفة.

متقدماً آل سنان بخالص الشكر والامتنان إلى شؤون الأشغال ممثلة في سعادة الوزير إضافة إلى المهندس إبراهيم سوار مشرف مشاريع المحرق في الوزارة وجميع القائمين على هذا العمل، ومناشداً الأهالي الكرام التحلي بالصبر والتعاون خلال مرحلة إنجاز المشروع.