+A
A-

ختام فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة الطاولة

أسدل الستار على فعاليات الدورة التدريبية الدولية المستوى الثانية لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ضمن برنامج التضامن الأولمبي الدولي.

وشهد حفل الختام حضور الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس الأكاديمية الأولمبية باللجنة الاولمبية البحرينية الدكتور نبيل طه ورئيسة قسم التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية البحرينية مريم مردانة وأخصائي أول رياضي في الأكاديمية الأولمبية البحرينية سعيد العرادي وعدد من المسئولين.

وقامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والدكتور نبيل طه وعدد من أعضاء مجلس الادارة بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين والمشاركات.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الاتحاد حريص على تأهيل كوادره الفنية والإدارية من خلال تنظيم الدورات المختلفة، موضحة أن هذه الدورة التي تأتي ضمن برنامج التضامن الأولمبي الدولي ستساهم برفع الطموحات الفنية لدى المدربين خصوصاً أن الدورة متقدمة وقد وصل المشاركين إلى المستوى الثاني وأمامهم محطتين مقبلتين.

وألقى الدكتور نبيل طه كلمة قدم فيها جزيل الشكر والتقدير للاتحاد البحريني لكرة الطاولة على جهوده الكبيرة التي يبذلها في تطوير كوادر الفنية وتقديم كامل الدعم لهم، مشيراً إلى أن اتحاد الطاولة نموذج في التميز والجهود برئاسة الشيخة حياة.

وأوضح أن البحرين غنية بالكوادر الفنية القادرة على الوصول لأعلى المناصب، مشيراً إلى أن التدريب مسئولية وأمام الجميع محطات عديدة للوصول إلى اهدافه، مشيداً بالكفاءة العالية التي تمتلها المحاضرة الجزائرية الدولية كريمة طلعة.

وكانت الدورة انطلقت في الأول من ابريل الحالي واستمرت 8 أيام وحاضرت فيها المحاضرة الجزائرية الدولية كريمة طلعة.

وشارك في الدورة 17 دارساً ودراسة هم: حمد أحمد بوحجي، عبدالجليل عبدالله عبدالنبي، حسن عبدالرحيم جمعة، علي عبدالرسول محمد، علي رضي ماجد، حسين ماجد الهاشمي، علوي هاشم شرف، أنور مكي حسن، علي سلمان حسن، عبدالرحمن محمد ثاني، سلمان يوسف سلمان، حسام داوود، نعيمة داوود يوسف، خديجة رضي مهدي، خديجة منصور جاسم، هبة عبدالله محمد، مريم حسن أحمد.