+A
A-

(باس) تحصل على أربع شهادات تقديرٍ من كاثي باسفيك للطيران

استقبلت خدمات مطار البحرين (باس) وفداً من شركة كاثي باسفيك للطيران، وذلك إثر حصول (باس) على أربع شهادات تقديرٍ من كاثي باسفيك. إذ حازت (باس) على شهادة الأداء الممتاز للعام 2017 في خدمات المطارات، وشهادة تحقيق متطلبات الجودة العالية في مجال خدمات الزبائن لمسافري الشركة، وشهادة تحقيق أفضل نتائج عامة في خبرة تسجيل الدخول للطائرات، وشهادة لتحقيقهم المتطلبات العامة في تقديم الخدمات بالوقت المحدد وأعلى معدل أداء في العام المنصرم 2017.

وقد ترأس الاجتماع الرئيس التنفيذي لـ (باس) السيّد سلمان المحميد الذي صرح قائلاً: نفتخر بعلاقاتنا الإيجابيّة مع عملائنا، ونحرص بشكلٍ مستمر على تطوير خدمات (باس) وتحسينها بما يتماشى مع المعايير العالمية. خصوصاً وإن (باس) تحتفل قريباً بمرور 40 عاماً على تأسيسها، مما يعني بأنها باتت قادرة على قراءة سوق عالم الطيران وخدمات المطارات وتقديم أفضل الخدمات.

على صعيدٍ متصل، أثنى وفد شركة كاثي باسفيك للطيران على جهود (باس) في مطار البحرين الدولي، وهو أحد وجهاتهم العالمية. إذ تعد شركة كاثي باسفيك للطيران احدة من أهم شركات الطيران في العالم، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 46 وجهة في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.