+A
A-

موترسيتي تكشف النقاب عن شاحنة Maxus T60 الجديدة كلياً

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لمركبات ماكسوس في البحرين، شاحنة MaxusT60 التي تنتمي إلى فئة البك اب والتي تعد أحدث طرازات شاحنات ماكسوس وأكثرها تطوراً.

ويتميز بيك أب T60 الجديد بتقنايته الحديثة ونظامه المتطور الذي يضعه في خانة المركبات المناسبة للاستخدام الشخصي والتجاري. كما يتميز كذلك بتصميمه وصناعته وفقاً لأحدث معايير السلامة إذ يتفرد باحتوائه على 6 أكياس هوائية  وتوافقه  مع معايير "البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة (ANCAP) "

وقام كل من رئيس مجلس إدارة  شركة موتورسيتي، السيد وليد كانو  والمدير العام الأول لشركة موترسيتي، الدكتور بيجان مجيدي ومساعد المدير العام، السيد أرون كومار بكشف النقاب عن الشاحنة المميزة في احتفالية خاصة أقيمت لهذا الغرض.

وعلى هامش الاحتفالية، شدد السيد وليد كانو على حاجة السوق البحرينية لمثل هذه الشاحنات المتطورة تقنياً قائلاً :" يوجد لدينا في موترسيتي مجموعة متنوعة من الشاحنات التي تنتمي لأجود العلامات تجارية والتي تناسب احتياجتنا في السوق المحلية. وتوفر Maxus T60 العديد من المزايا الإضافية لمستخدميها ويعود ذلك بشكل أساسي  إلى خصائص السلامة المميزة التي تتمتع بها، تجهيزاتها التقنية المتطورة وتصميمها المميز. ونظراً لتلقينا العديد من الطلبات من عملائنا على شاحنات بيك أب متطورة قمنا بتوفير شاحنة Maxus T60 آخر إصدارات علامة ماكسوس والتي ببراعة وعملية تصميمها تلبي مختلف الاحتياجات الشخصية، متطلبات الأعمال والمشاريع التجارية وشركات إدارة الأساطيل."

وحصلت Maxus T60 لهذا العام على محرك بنزين سعة 2.4 لتر يولد قوة 136 حصاناً وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر وهو ما يعطيها القوة الكافية لمساعدة السائقين على التعامل مع مختلف متطلبات  أعمالهم الشاقة.  ولإعطائها المزيد من القوة تم تطبيق أحدث آليات التصنيع من بينها آلية التشكيل الحراري وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذه الآلية في الشاحنات من فئة البيك أب   كما تم استخدام اللحام بواسطة أشعة الليزر وذلك  لتعزيز قوة هيكلها.

وتتألق  T602018 بتصميمها الداخلي المميز والذي يؤكد الهوية الشبابية لها ويبرز عمليتها وهو ما يعطيها طابعاً أكثر ديناميكية من سابقاتها كما تأتي مجهزة بنظام  (Passive Entry Passive Start System PEPS) الذي يسهل على السائق الدخول للسيارة و تشغيلها بالإضافة لفتح وغلق الأبواب موفراً المزيد من العملية والملاءمة للسائق الذي يحتاج لتحميل وتنزيل الحمولة أو فتح وغلق الأبواب بشكل مستمر.

تأتي Maxus T60  المُصممة خصيصاً لتوفير قيادة آمنة وواثقة بخيارين مع خصائص أكثر تطوراً لنظام السلامة النشط من بينها نظام شاشة الرؤية البانورامية بزاوية360 درجة، نظام التحذير من مغادرة المسار ونظام كشف النعاس

هذا وتتوفر شاحنة  Maxus T60  في معرض موترسيتي في النويدرات. للحصول على المزيد من المعلومات عنها يمكنكم الضغط على الرابط التاليMotorcity.com.bh أو الاتصال على هاتف رقم  .(+973) 17702111