+A
A-

فيلم "Hercules" بمتحف البحرين الوطني مساء الخميس

ضمن برنامجه الدوري لتقديم أنشطة وبرامج مميزة لمختلف فئات المجتمع، يستقبل متحف البحرين الوطني الأطفال وعائلاتهم عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 12 أبريل 2018  وذلك لمشاهدة فيلم  والت ديزني الكارتوني الشهير  Hercules الذي يستمر عرضه حتى تمام الثامنة مساءً.

وحيث يمكن للعائلة الاستمتاع بجولتها في متحف البحرين الوطني كذلك، فإنه يمكنهم زيارة العروض المتحفية الدائمة أو أحد المعارض المقامة في قلب المتحف ومنها معرض (بين المحرق وإشبيلية ... حوار بولزا وبوسعد) الذي يجمع بين الفنان البحريني إبراهيم بوسعد والفنانة المستشرقة القاطنة في إسبانيا إليزابيث بولزا والمتمثل في سلسلة من أعمال الكولاج المستلهمة من مدينة المحرق. كما يمكن للعائلات زيارة معرض (الفن في حضارة بلاد المسلمين)، حيث يقدم المعرض للجمهور صورة عن الطابع المتنوع والمتعدد الأوجه للثقافة الإسلامية من خلال مجموعة آل صباح الرائعة للفن الإسلامي.

يُذكر أن متحف البحرين الوطني يعاود استقبال الأطفال مرةً أخرى يوم الخميس الموافق 19 أبريل الجاري ليستمتعوا بتجربة مميزة مع سرد حكاية مشوقة في مكتبة المتحف تبيّن للأطفال أهمية التراث الأثري في مملكة البحرين، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمعالم والمواقع الأثرية.