+A
A-

الكوهجي يتفقد شارع (25) والمنطقة المحاذية لمجمع سار

تفقد نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي وممثل الدائرة الخامسة أحمد محمد الكوهجي عدة مواقع في (سار - مقابة - الشاخورة - أبو صيبع – المرخ) وذلك في جولة ميدانية بحضور الوكيل المساعد للطرق – رئيس لجنة التنسيق والمتابعة المهندسة هدى عبد الله فخرو وفريق العمل بشئون الأشغال العامة يوم الخميس الموافق 22 مارس 2018م .

وأوضح الكوهجي بأن الجولة شملت دراسة السلامة المروية بعدة مواقع منها (شارع سار - شارع 25 بمجمع 525- شارع 13 وطريق 1725 بمجمع 517 - طريق 1545 مجمع 515 - طريق 1335 قرب مجمع النخيل بمجمع 513 - - شارع 83 مجمع 505).

وقال بأنه تمت التوصية من قبل شئون الأشغال العامة على إنشاء مواقف للسيارات على شارع (25) حيث تم إعداد مخطط لإنشاء عدد (28) موقف سيارات، وتمت دراسة طلب إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة على شارع (25) من قبل اللجنة الإدارية للمرتفعات، حيث أوصت اللجنة بإنشاء مرتفع واحد من الأسفلت على الموقع المحدد، وتم دراسة طلب وضع العلامات المرورية التنظيمية التي يحتاجها شارع (25) والطرق المحيطة، حيث تم تحديد العلامات المطلوبة للسلامة المرورية بالموقع.

وأضاف أنه من ضمن الجولة تمت مناقشة تطوير شارع سار وشارع المرخ حث أفادت الوكيل المساعد للطرق بأنه سيتم البدء في مشروع تطوير شارع سار يونيو 2018م القادم.

وأعرب الكوهجي عن عظيم شكره وامتنانه للوكيل المساعد للطرق والفريق العامل بشئون الأشغال العامة على الجهود المثمرة في التواصل مع المجلس البلدي الشمالي وتعاونهم الدائم والمستمر لخدمة الوطن والمواطن لما يعود بالمنفعة على رقي بمستوى خدمات العمل البلدي في مناطق خامسة الشمالية، كما أشاد بكل اعتزاز لحسن التعاون وجميل الاستجابة الذي أصبح نموذجاً طيباً يعزز ثقة المواطنين والمجالس بحسن إدارتهم.